لا للتبذير: حملة تحسيسية لمفتشية التجارة بدائرتي الإدريسية و الشارف

في إطار الحملة التحسيسية التي تقودها وزارة التجارة المتعلقة بمكافحة التبذير الغذائي في الفترة الممتدة ما بين 01 جوان و 10 حويلية 2016 ، نظمت مفتشية التجارة بالإدريسية ندوة بقاعة المحاضرات الخاصة ببلدية الادريسية تحت شعار ” مكافحة التبذير الغذائي مسؤولية الجميع ” بحضور كل من رئيس البلدية ممثلي المصالح الإدارية و الأمنية و بمشاركة جمعية آفاق البيئية، تناول فيها الكلمات كل من ممثل التجارة مرحبا بالجميع و مبرزا هدف اللقاء ثم رئيس البلدية فمعتمد الشؤون الدينية بالدائرة. و في الأخير ممثل الجمعية تطرقوا فيها لـ: التبذير وأثره على الخزينة العمومية بالسلب خاصة منها ما يتعلق بالمواد المدعمة.

وحسب تصريح رئيس مكتب التجارة بالإدريسية “رشيد،  ق ” فإن الندوة الندوة التي  تم تنظيمها مساء أمستهدف لتبيان أن” التبذير يؤثر على نظافة المحيط و هو ضد تعاليم ديننا الحنيف  للتذكير فإنه تم توزيع مطويات على الحضور و على المجتمع المدني و وضع ملصقات بالأماكن العمومية ببلديات الادريسية الدويس و عين الشهداء الشارف القديد و بن يعقوب”.

أخبار الجلفة: علي قوادري 

بواسطة أخبار دزاير

أخبار دزاير: جريدة إلكترونية وطنية شاملة تهتم بنشر أهم الأخبار الوطنية، الثقافية والسياسية ووالاجتماعية والرياضية بالجزائر.

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.