الوالي يأمر بالإسراع في ضبط قوائم المستفيدين من التجزئات بدائرة عين الإبل

خصّص اليوم والي الجلفة اجتماعا حضره مدراء الهيئة التنفيذية ، موجها لدائرة عين الإبل، حيث شمل الاجتماع الوضع العام لبلديات الدائرة، وسير المجالس الشعبية الولائية، إضافة إلى استقبال المواطنين خلال الشهر الفضيل، والبرنامج الثقافي والرياضي المسطر بالبلديات، إلى جانب وضعية مختلف البرامج التنموية لبلديات الدائرة.

ووجّه الوالي جملة من التعليمات، تضمنت ـ وفق بيان صادر عن خلية الإعلام بالولاية ـ ”

* استكمال المشاريع التنموية في اقرب الآجال سواء تعلق الأمر بمخطط البلدي للتنمية أو العمليات الممولة من ميزانية الولاية أو البلدية

* إعطاء الأهمية اللازمة لتثمين الأسواق الأسبوعية من خلال تهيئتها وتخصيص المرافق اللازمة لمرتادي هذه  الأسواق عبر كافة بلديات الولاية .

* تم التطرق لظاهرة عدم تسديد المواطنين لمستحقات الخاصة باستهلاك المياه عبر البلديات  وهي الظاهرة التي يجب أن تكون محل دراسة وتدقيق لإيجاد الحلول للقضاء عليها .

* ضرورة العمل على تسديد  المستحقات المترتبة على البلديات لفائدة سونلغاز.

*الإسراع في ضبط قوائم المستفيدين من التجزئات الاجتماعية .

كما تم منح مساعدات مالية لفائدة بلدية تعظميت من أجل اقتناء محول كهربائي على مستوى العيادة  الطبية ، بالإضافة إلى تخصيص  مساعدة مالية إضافية لتغطية عملية تحويل عمودين كهربائيين بمدرسة ريكي علي ببلدية زكار “.

أخبار الجلفة: فتحي. ش

جلسات رمضانية عين الإبل1جلسات رمضانية عين الإبل2جلسات رمضانية عين الإبل3جلسات رمضانية عين الإبل4

بواسطة أخبار دزاير

أخبار دزاير: جريدة إلكترونية وطنية شاملة تهتم بنشر أهم الأخبار الوطنية، الثقافية والسياسية ووالاجتماعية والرياضية بالجزائر.

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.