تركيب محطتين للجيل الرابع للأنترنيت بالشارف وسيدي لعجال

أعلنت اتصالات الجزائر بالجلفة عن توفير خدمات ذات نوعية فائقة الجودة تخص الجيل الرابع في إطار تحسين وتوسيع شبكة الأنترنيت، حيث تم تركيب محطة خاصة بالجيل الرابع على مستوى كل من بلديتي الشارف وسيدي لعجال وهي حيز الخدمة، ” بهدف تحسين الخدمة وتخفيف الضغط عن الشبكة جراء الطلب المتزايد للسكان بالنظر إلى التوسعات العمرانية الجديدة”، وفق ما جاء في البيان الإعلامي.

أخبار الجلفة: بلقاسم. ح

بواسطة أخبار دزاير

أخبار دزاير: جريدة إلكترونية وطنية شاملة تهتم بنشر أهم الأخبار الوطنية، الثقافية والسياسية ووالاجتماعية والرياضية بالجزائر.

تعليقان

  1. لا خدمات ….ولا هم يحزنون…نحن نسكن في عاصمة الولاية وفي أغلب الاحياء لم يتمكن مستعملوالجيل الرابع من التقاط البث .أما عن المشتركين بالخط فالمشاكل بالجملة والانقطاعات متكررة والدليل على ذلك الطوابير باتصالات الجزائر للاحتجاج…خدمات الانترنت في الجلفة بعيدة كل البعد عن طموحات المواطنين في ولاية مليونية تقع بقلب الجزائر.

  2. شيء جميل و الاعجب ان الفرع الاداري البلدي بلافواج يطردنا بكلمة لايوجد الريزو لاستخراج شهادة الميلاد الاصلية مع العلم ان الفرع دخل حيز الخدمة سبتمبر 2014 مع العلم ان الفرع الداري البلدي بحي بن سعيد و الذي دخل مؤخرا حيز الخدمة مجهز بكل شيء يا رئيس المجلس الشعبي البلدي لبلدية الجلفة الفرع راه خالي هيكل بلا روح لاتوجد شهادة الميلاد الاصلية لاتوجد البطاقة الرمادية الخاصة بالسيارات نطلب من سيادتكم التدخل مع العلم ان سكان الافواج و حي بحرارة يقصدونه بكثرة .

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.