الجيش يقبض على 03 إرهابيين ويقضي على اثنين آخرين بتيزي وزو (بيان)

في إطار محاربة الإرهاب وإثر كمين قرب عزازقة، ولاية تيزي وزو/ن.ع.1، تمكنت مفرزة للجيش الوطني الشعبي، يوم 15 ماي 2016، من إلقاء القبض على ثلاثة (03) إرهابيين واسترجاع بندقية صيد ومسدس آلي من نوع ماكاروف وقنبلة يدوية وأخرى تقليدية الصنع وكمية من الذخيرة.

من جهة أخرى وفي إطار محاربة الجريمة المنظمة، وبفضل استغلال للمعلومات، أوقف أفراد الدرك الوطني بوهران/ن.ع.2، أربعة (04) تجار مخدرات، فيما تم ضبط قنطارين (02) من الكيف المعالج وعربتين و(680000) دينار جزائري.

كما أوقفت مفرزة بورقلة/ن.ع.4 وأفراد الدرك الوطني لتلمسان وعين تموشنت وغليزان/ن.ع.2 والوادي وغرداية/ن.ع.4، (05) مهربين و(24) مهاجر غير شرعي من مختلف الجنسيات، فيما تم ضبط (5175) وحدة من مختلف المشروبات و(04) مركبات.

ومن جهة أخرى، وفي إطار مكافحة الإرهاب وبفضل استغلال للمعلومات المقدمة من طرف المواطنين، قضت مفرزة للجيش الوطني الشعبي تابعة للقطاع العملياتي لبومرداس على إرهابيين (02) خطيرين، مساء اليوم 16 ماي 2016، إثر كمين قرب بلدية تادمايت بولاية تيزي وزو/ن.ع.1.

خلال هذه العملية النوعية التي لا تزال متواصلة، تم استرجاع مسدسين رشاشين من نوع كلاشنيكوف وكمية من الذخيرة.

 

عن بيانين لوزارة الدفاع الوطني

 

بواسطة أخبار دزاير

أخبار دزاير: جريدة إلكترونية وطنية شاملة تهتم بنشر أهم الأخبار الوطنية، الثقافية والسياسية ووالاجتماعية والرياضية بالجزائر.

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.