وزارة التربية الوطنية تعلن عن تواريخ المقابلة ونتائج مسابقة التوظيف

أعلنت وزيرة التربية الوطنية ” نورية بن غبريت” هذا اليوم عبر صفحتها الفيسبوكية أن نتائج الامتحان الكتابي لمسابقة التوظيف ستكون يوم الثلاثاء 14 جوان عبر الموقع الإلكتروني للديوان الوطني للامتحانات والمسابقات، وسيتم إجراء الامتحان الشفوي أي المقابلة يومي الأربعاء والخميس 22 و23 جوان 2016 مع اللجان المختصة، فيما سيتم الغعلان عن النتائج النهائية يوم الخميس 30 جوان 2016 على الموقع نفسه.

أخبار الجلفة: فتحي. ش

 

نص البيان:

استكمالا لإجراءات تنظيم مسابقة التوظيف التي بادرت بها وزارة التربية الوطنية، وحرصا منها على نجاح هذه العملية التي سخّرت من أجلها طاقات ووسائل تكنولوجية حديثة أضفت عليها السير الحسن والدقة والشفافية، سيكون الإعلان عن نتائج الامتحان الكتابي لهذه المسابقة يوم الثلاثاء 14 جوان 2016 على الموقع الالكتروني للديوان الوطني للامتحانات والمسابقات(www.onec.dz) حيث سيتمكن الناجحون في الاختبارات الكتابية من سحب استدعاءاتهم بنفس الطريقة.

كما سيتم إجراء الامتحان الشفوي”المقابلة” يومي الأربعاء والخميس 22 و23 جوان 2016 مع اللجان المختصة، حيث سيتم إسداء تعليمات صارمة للتحلي بالجدية القصوى من أجل تهيئة الظروف الحسنة لجميع المترشحين قصد ضمان الشفافية والمصداقية لهذه العملية.

وسيتم إعلان النتائج كما سبق وأن أُعلن عنه يوم الخميس 30 جوان 2016 على الموقع نفسه.

بواسطة أخبار دزاير

أخبار دزاير: جريدة إلكترونية وطنية شاملة تهتم بنشر أهم الأخبار الوطنية، الثقافية والسياسية ووالاجتماعية والرياضية بالجزائر.

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.