مجموعة شباب الخير تستعد لجمع قفة رمضان في نداء للمحسنين

تستعد مجموعة شباب الخير لولاية الجلفة لجمع مستلزمات قفة رمضان لهذه السنة من أجل بعث روح التعاون والإنسانية بين المواطنين لكف مشقة يوم رمضان على المحتاجين تحت شعار “إجمع بين الصدقة وإفطار صائم “.  

حيث أطلقت  مجموعة شباب الخير التطوعية نداءها إلى كل المحسنين والمحسنات ، فلكل من يرغب في الفوز بأجر الصيام بدأ العد التنازلي و اقترب شهر الخير، شهر رمضان الكريم ، إن هناك العديد من هم في عوز وقلة ذات اليد ، وفي حاجة لمن يسدُّ حاجتهم في توفير الضروريات من مواد غذائية لشهر رمضان.

وعن المتحدث باسم مجموعة شباب الخير التطوعية ” سبع محمد ” ” نحن نبحث عن أناس هم للخير أهل و عن أناس يملأ حب الخير للغير قلوبهم….و فيهم قال الرسول عليه الصلاة و السلام:” من فرج عن مسلم كربة من كرب الدنيا فرج الله عنه كربة من كرب الآخرة ” ، حيث سنعمل على توفير قفة لإطعام أسرة معوزة او أناس بدون مأوى بإذن الله .

و بخصوص إحتياجات القفة، ذكر المتحدث أن مجموعتهم تسعى إلى أن توفر والمحسنين  الحاجيات الأساسية التي يحتاجها الفرد للإفطار في الشهر الكريم من(زيت،سكر،شاي، دقيق، حمص،عدس……..)، و أنه تقبل كذلك المساهمات العينية كتوفير بعض من حاجيات القفة و مهما كانت بسيطة”.

لا تحقرن من المعروف شيئا وللإتصال مع أفراد المجموعة لتطوع والمساهمة فماعليكم الا التواصل عبر : 0792222122/ 0557080681/ 0675757265 .

أخبار الجلفة: العمريّة جيّاب

شباب الخير

بواسطة أخبار دزاير

أخبار دزاير: جريدة إلكترونية وطنية شاملة تهتم بنشر أهم الأخبار الوطنية، الثقافية والسياسية ووالاجتماعية والرياضية بالجزائر.

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.