القبض على 04 متورطين في سرقة السيدات باستعمال الدراجات النارية بالجلفة

وضع مؤخرا عناصر فرقة الشرطة القضائية للأمن الحضري السادس بأمن ولاية الجلفة حدا لنشاط عصابتين مختصتين في سرقة الحقائب اليدوية للسيدات باستعمال الدرجات النارية، حسب بيان صادر عن خلية الاتصال والعلاقات العامة بأمن ولاية الجلفة.

وقد تحرك عناصر الشرطة بناء على شكاوى تلقاها الأمن الحضري من طرف 06 سيدات وقعن ضحايا لهذه العصابة، حيث تحدثن عن تعرضهم للسرقة بالخطف من قبل مجهولين على متن دراجة نارية، وتمثلت المسروقات في هواتف نقالة، جهاز حاسوب محمول، سلسلة من المعدن الأصفر، مبالغ مالية وبعض الوثائق الشخصية، حيث تمكن عناصر الشرطة من توقيف المتورطين واسترجاع بعض المسروقات وسلاح أبيض كان بحوزة أحدهما.

كما أوقف عناصر الأمن الحضري السادس شخصين ينشطان ضمن عصابة أخرى، مختصة بالسرقة باستعمال دراجة نارية، وذلك بعد تعرض سيدة للسرقة..

وقد أمر وكيل الجمهورية لدى المحكمة الابتدائية بالجلفة بإيداع إثنين من أفراد العصابتين رهن الحبس المؤقت، ومنح أحدهم إستدعاء مباشرا مع وضع المشتبه فيه الرابع في مركز خاص بالقصر.

أخبار الجلفة: ياسين. ص

 

بواسطة أخبار دزاير

أخبار دزاير: جريدة إلكترونية وطنية شاملة تهتم بنشر أهم الأخبار الوطنية، الثقافية والسياسية ووالاجتماعية والرياضية بالجزائر.

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.