زاوية سي امحمد بن مرزوق ببنهار  تكرم الوزير الأسبق شكيب خليل

كرمت قبل قليل زاوية سي امحمد بن مرزوق ببنهار بولاية الجلفة الوزير الأسبق الدكتور شكيب خليل، حيث أكد نجل شيخ الزاوية ورئيس المنظمة الوطنية للزوايا عبد القادر باسين في كلمة ألقاها أن الجزائر وشعبها لا يمكن أن ينسوا إطارات الجزائر، الذين ساهموا في إخراجها من الأزمة، مضيفا أن زاوية سي امحمد بن مرزوق وباسم شيخها تتشرف باستقبال الدكتور شكيب خليل ضيفا عزيزا، عرفانا لما قدمه للجزائر وأدائه النوعي وهو الخبير الاقتصادي الذي ترك بصمته في مجال الطاقة.

ومن جهته، ركز النائب السابق ” مصطفى بن عطاء الله ” على قدسية المكان الذي جمع هذا اللقاء، وهو مسجد الزاوية،”فلا يوجد مكان أكرم وأعزم وأجل من التواجد ببيت الله”، لينتقل بعدها إلى الإنجازات التي شهدتها الجزائر خلال تولي الدكتور شكيب خليل لوزارة الطاقة، خصوصا ما تعلق بدفع الديون وتفادت الجزائر بذلك الدخول في أزمة اقتصادية خانقة في الوقت الراهن.

وقد تم تكريم الوزير الأسبق من طرف شيخ زاوية سي امحمد بن مرزوق ” سي رابح باسين” وعدد من الأعيان، حيث توالت الهدايا والتكريمات للتأكيد على عرفان الزاوية بمجهودات الوزير الأسبق خدمة للجزائر، حسب ما صرح به نجل شيخ الزاوية.

أخبار الجلفة: كريم يحيى

بواسطة أخبار دزاير

أخبار دزاير: جريدة إلكترونية وطنية شاملة تهتم بنشر أهم الأخبار الوطنية، الثقافية والسياسية ووالاجتماعية والرياضية بالجزائر.

تعليق واحد

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.