الجيش يقضي على إرهابيين (02) بتيزي وزو والوادي (بيان)

الجيش الجزائري

في إطار محاربة الإرهاب ومواصلة لعملية التمشيط التي تقودها قوات الجيش الوطني الشعبي بغابة سيد علي بوناب بالقرب من بلدية تادمايت بولاية تيزي وزو/ن.ع.1، والتي كانت قد أفضت إلى القضاء على ثلاثة (03) إرهابيين واسترجاع أسلحة نارية وذخيرة، تم صباح اليوم 28 مارس 2016، القضاء على إرهابي آخر واسترجاع مسدس رشاش من نوع كلاشنيكوف وكمية من الذخيرة.

من جهة أخرى وفي إطار العملية التي نفذتها مفرزة أخرى للجيش الوطني الشعبي بالوادي/ن.ع.4، والتي مكنت من القضاء على ستة (06) إرهابيين واسترجاع كمية كبيرة من الأسلحة والذخيرة، وإثر استغلال للمعلومات، تم القضاء يوم أمس 27 مارس 2016 على الساعة 21سا00 على إرهابي سابع ينتمي لنفس المجموعة الإجرامية ويتعلق الأمر بالمجرم الخطير المبحوث عنه “م. توفيق”.

كما تم كشف وتدمير ثمانية (08) مخابئ للإرهابيين تحتوي على (09) ألغام تقليدية الصنع ومواد متفجرة ومعدات تفجير ومواد غذائية بكل من تيزي وزو وعين الدفلى/ن.ع.1 وسكيكدة/ن.ع.5.

من جهة أخرى وبباتنة/ن.ع.5، تم توقيف أربعة (04) أشخاص بحوزتهم أربعة (04) أسلحة نارية تقليدية الصنع و(02) كيلوغرام من مادة البارود.

بيان عن وزارة الدفاع الوطني

بواسطة أخبار دزاير

أخبار دزاير: جريدة إلكترونية وطنية شاملة تهتم بنشر أهم الأخبار الوطنية، الثقافية والسياسية ووالاجتماعية والرياضية بالجزائر.

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.