أنشطة متنوعة وتكريمات بمناسبة عيد المرأة بمدينة مسعد

شهدت أمس، مدينة مسعد عدة أنشطة بمناسبة اليوم العالمي للمرأة والمصادف لـ 08 مارس من كل سنة، و تمثلت في تكريم العديد من الإطارات النسوية نظير ما قدمته من مجهودات في شتى المجالات.

وكانت البداية بمقر محافظة الآفلان، حيث تم تكريم النساء الناشطات بالحزب على مستوى المقاطعة الإدارية للحزب من طرف المحافظ  ” بن مزوز المبخوت”  عرفانا لهن  على ما قدمنه خلال مسارهن الجمعوي والمهني .

بالمقابل، احتضنت إدارة المؤسسة العمومية للصحة الجوارية حفلا تكريميا على شرف عاملات المؤسسة من أطباء وممرضات وذلك بحضور السلطات المحلية وأسرة القطاع الصحي، فكانت الكلمة لمدير المؤسسة الاستشفائية ” زبيدة المبروك”  والذي بدوره أثنى على أهمية العنصر النسوي  وأن المرأة  الجزائرية أثبتت وجودها منذ القدم وفي الثورة الجزائرية وما لعبته من دور في النضال والكفاح .

وفي كلمة أخرى لرئيس دائرة مسعد، أكد  على ضرورة تثمين إسهامات المرأة الجزائرية كشريك اجتماعي واقتصادي لترقيتها وضمانا لحقوقها .

وفي الأخير تم تسليم جوائز تقديرية لهن،  استحسنّ هاته الالتفاتة الحسنة والتي لا تزيدهن إلا عملا ومثابرة حسب تصريحهن .

أخبار الجلفة :علي بن زرقين

عيد المرأة مسعد 5عيد المرأة مسعد 3عيد المرأة مسعد 1عيد المرأة مسعد 8عيد المرأة مسعد 7عيد المرأة مسعد 10عيد المرأة مسعد 11عيد المرأة مسعد 9عيد المرأة مسعد 6عيد المرأة مسعد 2

بواسطة أخبار دزاير

أخبار دزاير: جريدة إلكترونية وطنية شاملة تهتم بنشر أهم الأخبار الوطنية، الثقافية والسياسية ووالاجتماعية والرياضية بالجزائر.

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.