الوالي يأمر بتسريع الأشغال وتزويد حد الصحاري وعين افقه بالمياه قبل رمضان

تفقد اليوم والي الجلفة مشروع إنجاز تحويل مياه الشرب نحو بلديتي عين افقه وحد الصحاري انطلاقا من حقل أولاد سعيد على مسافة تمتد إلى 85 كلم، حيث عاين محطتي إعادة الضخ في كل من عين افقه وحد الصحاري.

وأشار بيان صادر عن خلية الإعلام بالولاية إلى الانتهاء  من إنجاز 05 أبار و بئر آخر هو في طور الإنجاز إضافة إلى انتهاء الأشغال بخزانين.

كما قام الوالي بمعاينة شبكة  قنوات الضخ بكل من بلديتي عين افقه وحد الصحاري، إذ أمر الوالي بتدعيم  الورشات وتسليم المشروع الهام الذي يسمح بتزويد البلديتين بالماء الشروب بتدفق  120 لتر في الثانية  قبل شهر رمضان الكريم.

وتابع الوالي سير مشروع إنجاز مقري الدائرة والأمن الحضري بحد الصحاري، وزار  بعض أحياء بلديتي عين افقه وحد الصحاري، حيث استمع خلال معاينته لانشغالات عدد من المواطنين وشباب بلدية عين افقه

أخبار الجلفة: ياسين. ص

مشاريع مياه7مشاريع مياه2مشاريع مياه1مشاريع مياه13مشاريع مياه4مشاريع مياه5مشاريع مياه9مشاريع مياه8مشاريع مياه6مشاريع مياه12مشاريع مياه10مشاريع مياه14مشاريع مياه11مشاريع مياه16مشاريع مياه15

بواسطة أخبار دزاير

أخبار دزاير: جريدة إلكترونية وطنية شاملة تهتم بنشر أهم الأخبار الوطنية، الثقافية والسياسية ووالاجتماعية والرياضية بالجزائر.

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.