ميساوي المختار يحرز المرتبة الأولى في البطولة الجهوية للكونغ فو شو بوادي سوف

يعد نادي الهلال للكونغ فو شو بالادريسية من الأندية النشطة والتي تعمل على تكوين رياضيين مميزين رغم الإمكانات البسيطة ، وقد أكد المسؤولون عن النادي أنهم عازمون على مواصلة المسيرة والتأكيد يكون من خلال المناسبات ..

آخر محطة كانت البطولة الجهوية التي أقيمت في وادي سوف والتي شارك فيها أندية من ولايات الجلفة وورقلة ووادي سوف وبسكرة ..

هذا وقد مثل ولاية الجلفة بالإضافة لنادي الهلال الادريسية نادي الشعلة الجلفة ونادي النصر حاسي بحبح..

وفي اتصال قامت به أخبار الجلفة بالمدرب جوال ابراهيم للتهنئة قال محدثنا: “أن النادي يعمل على صناعة أبطال قادرين على تمثيله محليا وجهويا ووطنيا ولما لا دوليا” ، كما أضاف أن النادي تنظره بطولات وطنية في نهاية مارس لأصناف الأشبال و الأواسط و الأكابر..وفي ختام الاتصال شكر السيد ابراهيم كل رياضيي النادي ومشجعيه داخل الإدريسية وخارجها كما لم ينس أن يقدم الشكر للمدرب الثاني للنادي بن بوزيد ابراهيم والرياضيين الشباب على غرار مسكين عبد المجيد والآخرين جميعا كل باسمه..

للتذكير فقط، فالرياضي بن بوزيد مختار قد حاز على المرتبة الأولى لوزن أقل من 56 كلغ في البطولة الجهوية التي أقيمت يومي الخميس والجمعة 18/19 فيفيري في مدينة  واد سوف.. .

أخبار الجلفة: علي قوادري

بطولة كونغ فووشو1بطولة كونغ فووشو2

 

بواسطة أخبار دزاير

أخبار دزاير: جريدة إلكترونية وطنية شاملة تهتم بنشر أهم الأخبار الوطنية، الثقافية والسياسية ووالاجتماعية والرياضية بالجزائر.

تعليق واحد

  1. اولا شكر خاص لا ابطال الادريسية لرياضة الوشوا كونغ فو وشكر للمدرب ابراهيم جوال وبن بوزيد براهيم كما لا انسى الاخ والاستاذ قرش ابو بكر الصديق اما النتائج للتصحيح الرياضي ميساوي المختار وليس بن بوبوزيد المختار هناك حطا فى اللقب اما النتائج الاخري كذلك الرياضي ميساوي عبد القادر تحصل على الرتية الاولى فى وزن اقل من 52 بجدارة المهم بارك الله فيكم بالتوفيق قى الوطني

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.