القضاء على إرهابيين اثنين في عملية بحث وتمشيط ببومرداس (بيان)

في إطار مكافحة الإرهاب، قضت مفرزة للجيش الوطني الشعبي تابعة للقطاع العملياتي لبومرداس بإقليم الناحية العسكرية الأولى على إرهابيين (02)، اليوم 17 فيفري 2016على الساعة 14سا00د، إثر عملية بحث وتمشيط بضواحي دوار بوسماعيل ببلدية عمّال.

العملية التي لا تزال متواصلة مكنت من استرجاع مسدسين رشاشين (02) من نوع كلاشنيكوف وستة (06) مخازن ذخيرة ومنظاري ميدان وقنبلة يدوية وكمية من الذخيرة وهواتف نقالة، كما تم كشف وتدمير مخبأ في عين المكان.

 

وكشف وتدمير مخبأين للإرهابيين بالناحية العسكرية الخامسة

في إطار مكافحة الإرهاب، تمكنت مفرزة للجيش الوطني الشعبي بالقطاع العملياتي لتبسة بإقليم الناحية العسكرية الخامسة، يوم 16 فيفري 2016، من كشف وتدمير مخبأين (02) للإرهابيين.

من جهة أخرى، أوقفت مفرزة تابعة للقطاع العملياتي للشلف بإقليم الناحية العسكرية الأولى بالتنسيبق مع عناصر الأمن الوطني، شخصا بحوزته مسدس آلي وكمية من الذخيرة.

وبالقطاع العملياتي للوادي بإقليم الناحية العسكرية الرابعة، أوقفت مفرزة أخرى بالتنسيق مع أفراد الدرك الوطني أربعة (04) مهربين، فيما تم حجز ثلاث (03) شاحنات محملة بـ(19) قنطار من النفايات النحاسية ومواد غذائية ومواد التنظيف.

عن بيان لوزارة الدفاع الوطني

 

بواسطة أخبار دزاير

أخبار دزاير: جريدة إلكترونية وطنية شاملة تهتم بنشر أهم الأخبار الوطنية، الثقافية والسياسية ووالاجتماعية والرياضية بالجزائر.

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.