إرهابي يسلم نفسه وبحوزته مسدس رشاش وكمية من الذخيرة ببرج باجي مختار (بيان)

الجيش الجزائري

في إطار مكافحة الإرهاب وبفضل جهود قوات الجيش الوطني الشعبي، سلّم إرهابي نفسه يوم 02 فيفري 2016، بالقطاع العملياتي لبرج باجي مختار بالناحية العسكرية السادسة، وبحوزته مسدسا رشاشا من نوع كلاشنيكوف وكمية من الذخيرة.

وبإقليم الناحية العسكرية الأولى، قامت مفرزة تابعة للقطاع العملياتي للشلف بكشف وتدمير لغم تقليدي الصنع وأربعة (04) مخابيء مهيأة كان يستعملها الإرهابيون.

من جهة أخرى وفي إطار محاربة الجريمة المنظمة، أوقفت مفارز تابعة للقطاعين العملياتيين لتمنراست وبرج باجي مختار بإقليم الناحية العسكرية السادسة، (36) مهربا من جنسيات إفريقية مختلفة و(16) مهاجرا غير شرعي من جنسية سورية، فيما ضبطت شاحنتين ومركبة رباعية الدفع و(17) جهاز كشف عن المعادن وهواتفا نقالة.

وبإقليم الناحية العسكرية الثانية، أوقف عناصر الدرك الوطني بوهران تاجر مخدرات كان على متن سيارة نفعية محملة بـكيلوغرام من الكوكايين و(10090) قرصا مهلوسا.

 

… و اكتشاف ستة مسدسات رشاشة وكمية معتبرة من الذخيرة ببرج باجي مختار

في إطار حماية الحدود ومكافحة التهريب والجريمة المنظمة، وبفضل اليقظة الدائمة للقوات المسلحة، وإثر دورية مراقبة على الحدود تمكنت ظهر اليوم، 03 فيفري 2016، مفرزة للجيش الوطني الشعبي تابعة للقطاع العملياتي لبرج باجي مختار/ الناحية العسكرية السادسة من اكتشاف مخبأ أسلحة يحتوي على أربعة (04) مسدسات رشاشة من نوع كلاشينكوف وبندقية (01) رشاشة من نوع 12.7ملم وبندقية (01) رشاشة من نوع (FMPK) بالإضافة إلى كمية معتبرة من الذخيرة من مختلف العيارات.

 

بيان عن وزارة الدفاع الوطني

بواسطة أخبار دزاير

أخبار دزاير: جريدة إلكترونية وطنية شاملة تهتم بنشر أهم الأخبار الوطنية، الثقافية والسياسية ووالاجتماعية والرياضية بالجزائر.

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.