مدير ” سويتلي” يؤكد استفادة المصنع من توسعة وتسهيلات معتبرة ساهمت في زيادة الإنتاج

فنّد مدير مصنع ” سويتلي” جمال شداد في تصريح لأخبار الجلفة أن يكون ممثله قد اشتكى في لقاء صحفي مع مراسلة إذاعة الجزائر من الجلفة بعين وسارة من تلقي أي عراقيل إدارية، مضيفا أن ما وصلت إليه منتوجات ” سويتلي” بما في ذلك الحليب من انتشار بعدد من الولايات لم يكن ليتحقق لولا التسهيلات والتحفيزات التي حصل عليها من مختلف المصالح الإدارية.

وأشار ” جمال شداد ” في تصريحه إلى أنه يتفهم مساهمة المنتخبين المحليين في إنعاش بيئة الاستثمار من خلال مختلف الاقتراحات التي جاءت في دورة المجلس الولائي، إلا أنه أردف بالقول أن تدخلات الوالي شخصيا لدعم المستثمرين من خلال زيارته للمناطق الصناعية أو عقد لقاءات دورية أنعش الاستثمار المحلي كثيرا.

وأوضح مدير مصنع ” سويتلي” أنه وبعد تدخل من الوالي استفاد من توسعة سيكون لها الأثر الإيجابي جدا على تحسين مدى النشاط وزيادة الإنتاج، إضافة إلى تسهيلات مختلفة وعلى جميع المستويات، حيث شهد المصنع مؤخرا نقلة نوعية نتيجة الدعم الذي تلقاه على مستوى مديرية الصناعة، الشباك الوحيد لدعم الاستثمار، مصالح الولاية وغيرها.

أخبار الجلفة: عبد القادر. ب

 

بواسطة أخبار دزاير

أخبار دزاير: جريدة إلكترونية وطنية شاملة تهتم بنشر أهم الأخبار الوطنية، الثقافية والسياسية ووالاجتماعية والرياضية بالجزائر.

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.