شباب الخير يوزعون أغطية وأفرشة على العائلات المعوزة بالهيوهي (بالصور)

بادر صباح اليوم مجموعة شباب الخير في خرجتهم الشتوية الأولى والتي كانت بإتجاه منطقة  الهيوهي  بتعظميت ، إلى نشر بذرة الخير ونثر البسمة على وجوه الأطفال الذين كانوا في استقبال القافلة المتوجهة إليهم بفرحة كبيرة و طرح الأمل في شباب المنطقة الصاعد .

حيث كانت المبادرة حسب القائمين عليها  موجهة في شكلها المعنوي إلى كل الشباب الجلفاوي من أجل الحفاظ على إحدى عادات الولاية  المتمثلة في تفقد كل الفقراء والمساكين التي لطالما عمل بها أجدادنا وآباؤنا إلا أنها بدأت بالتلاشي نظر لعدة تغيرات شهدها المجتمع الجلفاوي والجزائري ككل ، ومن جهة أخرى محاولة إنسانية بحتة في إعانة العائلات المعوزة والفقيرة وما تعانيه  في الشتاء  البارد  .

وكانت إنطلاقة  الحملة لمجموعة شباب الخير بـ”شعارها مزال فينا الخير ” الأولى لمنطقة الهيوهي ، حيث إختيرت المنطقة لما عانته من أضرار مادية وإتلاف لمنتوجهم الفلاحي بسبب الفيضانات، أين إستفادت العائلات المعوزة وعددها حوالي 30 عائلة من أغطية وألبسة وبعض الأفرشة، بالإضافة إلى فسحة ظريفة للأطفال للترفيه مع المهرج وقضاء وقت ممتع ولو لحين مع بعض الحلويات .

وفي رسالة من مجموعة شباب الخير إلى كل المحسنين والمحسنات أن يبادروا ولو بالشيء القليل لمساعدة كل محتاج من جهة ومساعدة أنفسهم من جهة أخرى لأن المتصدق محتاج لفعل الخير أكثر من المحتاج في حد ذاته ومشاركة الفرحة مع الإنسانية .

أخبار الجلفة: العمريّة جيّاب

شباب الخير بالهيوهي 2شباب الخير بالهيوهي 1شباب الخير بالهيوهي 5شباب الخير بالهيوهي 3شباب الخير بالهيوهي 6شباب الخير بالهيوهي 4شباب الخير بالهيوهي 7شباب الخير بالهيوهي 9شباب الخير بالهيوهي 10

بواسطة أخبار دزاير

أخبار دزاير: جريدة إلكترونية وطنية شاملة تهتم بنشر أهم الأخبار الوطنية، الثقافية والسياسية ووالاجتماعية والرياضية بالجزائر.

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.