نعوم بلخضر في لقاء نوعي حضره عشرات المنتخبين بمسعد (بالصور)

نشط اليوم مرشح حزب جبهة التحرير الوطني ” نعوم بلخضر ” لقاء جمعه بعدد من المنتخبين ورؤساء البلديات بمسعد، من تنظيم عضوي اللجنة المركزية ” عمر بن حدة ” ، و ” بلقاسم عبد العالي”، حيث حضر اللقاء منتخبون من بلديات مسعد، مجبارة، دلدول، زكار، وقطارة، إلى جانب رؤساء بلديات، إلى جانب البرلماني ” الطاهر قاسم”، والنائب السابق مصطفى بن دراح، والأمين الولائي لحزب الحرية والعدالة ” ابراهيم كشيدة”.

وقد أكد عضو اللجنة المركزية، ورئيس بلدية مجبارة ” عمر بن حدة” أن هذا اللقاء يأتي للتأكيد على وقوف منتخبي الحزب العتيد مع ممثلهم في انتخابات مجلس الأمة، ودعا المنتخبين إلى التمييز أثناء الاختيار، فمرشح الأفلان ـ حسب تصريحه ـ قادر على تمثيل ولاية الجلفة أحسن تمثيل.

ومن جهته، وجّه عضو اللجنة المركزية ” بلقاسم عبد العالي” نداء إلى المنتخبين من بقية الأحزاب إلى دعم مرشح الحزب نتيجة تجربته وخبرته في التسيير ومؤهلاته، وأضاف أن منتخبي الحزب ملتزمون نضاليا بدعم مرشح جبهة التحرير الوطني، وأن واجبهم في هذه المرحلة يستوجب السعي لإقناع منتخبين من أحزاب أخرى.

وأكد النائب السابق مصطفى بن دراح أن الترشح لمجلس الأمة يفرض شروطا معينة، بما يضمن الدفاع عن الولاية وانشغالات مواطنيها، ومن بينها ترقية مسعد إلى ولاية.

وفي كلمة ألقاها بالمناسبة، بعد أن تلقى هدية من ” حمامة السلام”، أعرب المرشح نعوم بلخضر، رئيس المجلس الشعبي الولائي عن سعادته بهذا اللقاء، الذي يعكس ـ حسبه ـ التزام منتخبي الحزب ووفائهم وصدقهم، داعيا إلى المشاركة بقوة يوم 29 ديسمبر القادم وإقناع منتخبين آخرين بهذا الخيار.

وفي تصريح لأخبار الجلفة، أكد عضو اللجنة المركزية، رئيس بلدية مجبارة ” عمر بن حدة” أن اللقاء يترجم الالتزام الحزبي وقناعته بأهمية دعم مرشح الحزب، بعيدا عن أي تأويلات يسعى ” البعض” لإشاعتها، مضيفا أن الأمل كبير في استرجاع حزب جبهة التحرير الوطني لمقعد مجلس الأمة هذه المرة.

أخبار الجلفة: عبد القادر. ب

نعوم بلخضر في مسعد 1نعوم بلخضر في مسعد 3نعوم بلخضر في مسعد 2نعوم بلخضر في مسعد 4نعوم بلخضر في مسعد 5نعوم بلخضر في مسعد 6نعوم بلخضر في مسعد 7نعوم بلخضر في مسعد 8نعوم بلخضر في مسعد 9نعوم بلخضر في مسعد 11نعوم بلخضر في مسعد 10نعوم بلخضر في مسعد 13نعوم بلخضر في مسعد 12نعوم بلخضر في مسعد 16نعوم بلخضر في مسعد 14نعوم بلخضر في مسعد 15نعوم بلخضر في مسعد 18نعوم بلخضر في مسعد 17نعوم بلخضر في مسعد 22نعوم بلخضر في مسعد 20نعوم بلخضر في مسعد 21نعوم بلخضر في مسعد 19نعوم بلخضر في مسعد 30نعوم بلخضر في مسعد 31نعوم بلخضر في مسعد 26نعوم بلخضر في مسعد 24نعوم بلخضر في مسعد 34نعوم بلخضر في مسعد 32نعوم بلخضر في مسعد 25نعوم بلخضر في مسعد 36نعوم بلخضر في مسعد 37نعوم بلخضر في مسعد 29نعوم بلخضر في مسعد 33نعوم بلخضر في مسعد 40نعوم بلخضر في مسعد 38نعوم بلخضر في مسعد 35نعوم بلخضر في مسعد 41نعوم بلخضر في مسعد 43نعوم بلخضر في مسعد 45نعوم بلخضر في مسعد 39نعوم بلخضر في مسعد 42نعوم بلخضر في مسعد 48نعوم بلخضر في مسعد 49نعوم بلخضر في مسعد 51نعوم بلخضر في مسعد 47نعوم بلخضر في مسعد 53نعوم بلخضر في مسعد 52نعوم بلخضر في مسعد 50نعوم بلخضر في مسعد 44نعوم بلخضر في مسعد 55نعوم بلخضر في مسعد 54

بواسطة أخبار دزاير

أخبار دزاير: جريدة إلكترونية وطنية شاملة تهتم بنشر أهم الأخبار الوطنية، الثقافية والسياسية ووالاجتماعية والرياضية بالجزائر.

تعليق واحد

  1. قلناها لكم ولم تصدقوا .. إن الطير الحر إذا اقبُضْ ما يتخبط . وهذا حال السيد عمر بن حدة . فهو دائما يبرهن على مكانته وانسجامه والتزامه وثباته ولا يتأثر . وكيف لا وهو خادم مشايخ ولا يُخلُّها الله به . لأن ( مولى دعوة الخير دايم ناجح ) . بخلاف جماعة مي عين الإبل . خدمو ا ثم انتكسو فانتكست أعلامهم .. وقد سمعنا أحدهم في مجلس محترم يقول : لا مؤهلات لفلان ؟؟

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.