الجيش يقضي على سبعة إرهابيين بتيزي وزو واسترجاع أسلحة وذخيرة (بيان)

في إطار محاربة الإرهاب، ارتفع عدد الإرهابيين الذين تم القضاء عليهم في سياق عملية التمشيط التي باشرتها قوات الجيش الوطني الشعبي يوم 29 نوفمبر المنصرم والتي لا تزال متواصلة، إلى سبعة (07) إرهابيين، في حين تم استرجاع ستة (06) مسدسات رشاشة وبندقية مضخية وكمية من الذخيرة. حيث قضت مفرزة للجيش الوطني الشعبي تابعة للقطاع العملياتي لتيزي وزو بالناحية العسكرية الأولى، صباح اليوم 03 ديسمبر 2015، على إرهابيين (02) آخرين واسترجعت مسدسين (02) رشاشين من نوع كلاشنيكوف وكمية من الذخيرة.

في ذات السياق وبفضل استغلال المعلومات، حجزت مفرزة مشتركة بالقطاع العملياتي لتمنراست بإقليم الناحية العسكرية السادسة، يوم أمس 02 ديسمبر 2015، كمية من الأسلحة والذخيرة تتكون من بندقية رشاشة من نوع(FMPK) ومسدس رشاش من نوع كلاشنيكوف وثلاثة (03) مخازن وكمية من الذخيرة تقدر بـ (256) طلقة من مختلف العيارات.

وبنفس الناحية العسكرية، أوقف أفراد الدرك الوطني بالقطاعات العملياتية لكل من تمنراست وعين ڤزام، ثمانية (08) مهربين من جنسيات إفريقية مختلفة، فيما تم ضبط مبلغ من المال يقدر بــ(9837400) فرنك إفريقي وهواتف نقالة.

أما بإقليم الناحية العسكرية الرابعة، أوقفت مفرزة للجيش الوطني الشعبي تابعة للقطاع العملياتي للوادي بالتنسيق مع عناصر الدرك الوطني، خمسة (05) مهربين، وضبطت شاحنة وسيارة سياحية و(5040) قارورة من مختلف المشروبات و(6400) وحدة من العطر.

بيان عن وزارة الدفاع الوطني

بواسطة أخبار دزاير

أخبار دزاير: جريدة إلكترونية وطنية شاملة تهتم بنشر أهم الأخبار الوطنية، الثقافية والسياسية ووالاجتماعية والرياضية بالجزائر.

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.