المنظمة الوطنية  للتضامن الطلابي بالجلفة تتبرأ من احتجاجات الجامعة

جامعة زيان عاشور تصوير: أخبار الجلفة

أغلق أمس، العديد من الطلبة أبواب جامعة الجلفة تنديدا بمختلف المشاكل التي تواجه الطلبة منها التأخر في توقيع وتسليم شهادات وكشوف النقاط لمختلف المستويات وإن كانت ليست كلها إلا أنه تم تعطيل معظم تخصصات الجامعة من التسجيل ومباشرة الدراسة  باسم المنظمة الوطنية للتضامن الطلابي مكتب ولاية الجلفة .

هذا وبعد استقبال مدير الجامعة لمثلي الطلبة المضربين أبدى رئيس مكتب المنظمة الوطنية للتضامن الطلابي تبرأه من هذه الاحتجاجات موضحا انه تم استغلال اسم المنظمة في بيان توضيحي- تسلمنا نسخة منه – يوضح أن هناك ناشط غير قانوني يتحرك باسم المنظمة والأمر يتعلق بالمدعو “ح. م” والذي أكد البيان أنه لا يحمل صفة الطالب في حين أنه يراسل مختلف رؤساء الجامعات بتنصيب مكاتب باسم المنظمة دون أي وجه حق باستعماله ختما غير قانوني وغير شرعي .

كما يعلن رئيس المكتب الولائي للمنظمة الوطنية للتضامن الطلابي مكتب الجلفة تبرأه من التصرفات غير اللائقة والتي لا تمت للطالب بصلة ، كما أن المنظمة تباشر نشاطها بصفة قانونية لتكون رقما ذا مصداقية في قطاع التعليم العالي و البحث العلمي.

أخبار الجلفة: العمرية جيّاب

بيان توضيحي للتضامن الطلابي

بواسطة أخبار دزاير

أخبار دزاير: جريدة إلكترونية وطنية شاملة تهتم بنشر أهم الأخبار الوطنية، الثقافية والسياسية ووالاجتماعية والرياضية بالجزائر.

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.