مكافحة الإرهاب : القضاء على إرهابي بجيجل واسترجاع سلاحه (بيان)

في إطار مكافحة الإرهاب ، قضت مفرزة للجيش الوطني الشعبي تابعة للقطاع العملياتي لجيجل بإقليم الناحية العسكرية الخامسة على إرهابي (01)، يوم الأربعاء 18 نوفمبر 2015 على الساعة التاسعة والربع ليلا، إثر كمين بالقرب من منطقة أولاد العربي ببلدية الميلية بولاية جيجل. العملية مكنت من ضبط مسدس رشاش (01) من نوع كلاشنيكوف وكمية من الذخيرة.

من جهة أخرى وفي إطار تأمين الحدود ومحاربة الجريمة المنظمة، أوقفت مفرزتان تابعتان للقطاعين العملياتيين لتمنراست وعين قزام بإقليم الناحية العسكرية السادسة، بالتنسيق مع أفراد حرس الحدود، ثمانية (08) مهربين وحجزت ثلاث (03) عربات رباعية الدفع و(1420) كيلوغرام من المواد الغذائية و(1020) لتر من الوقود كانت موجهة للتهريب.

وبإقليم الناحية العسكرية الثانية، أوقفت مفرزة تابعة للقطاع العملياتي لتيارت، بالتنسيق مع أفراد الدرك الوطني ثلاثة (03) تجار مخدرات وضبطت شاحنة وسيارتين سياحيتين و(942) كيلوغرام من الكيف المعالج. فيما تم حجز (26480) لتر من الوقود بتلمسان كانت موجهة للتهريب، وتوقيف سبعة (07) مهاجرين غير شرعيين بغرداية بإقليم الناحية العسكرية الرابعة.

بيان عن وزارة الدفاع الوطني

 

بواسطة أخبار دزاير

أخبار دزاير: جريدة إلكترونية وطنية شاملة تهتم بنشر أهم الأخبار الوطنية، الثقافية والسياسية ووالاجتماعية والرياضية بالجزائر.

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.