الوزير نور الدين بدوي يؤكد: تسجيل مشروع مستشفى جامعي العام 2016 بولاية الجلفة

وزير الداخلية نور الدين بدوي تصوير: أخبار الجلفة

شدّد مساء اليوم، وزير الداخلية والجماعات المحلية نور الدين بدوي في لقاء نشطه بمقر ولاية الجلفة مع أعيان وأئمة ومنتخبي الولاية، إضافة إلى المدراء التنفيذيين، رؤساء الدوائر وممثلي المجتمع المدني والحركة الجمعوية، أثناء رده عن سؤال بخصوص الوعود التي أطلقها الوزير الأول عبد المالك سلال في زيارته إلى الولاية قبل سنتين أن الحكومة ” لم ولن تتخل عن التزاماتها، وأنه لا يجب التشكيك في قرارات الوزير الأول المتعلقة بمختلف المشاريع التي وعد بها، ” فكل الالتزامات ستجسد”.

وفي تصريح صحفي، أكد الوزير بالقول ” سوف ننطلق في دراسة المستشفى الجامعي سنة 2016، وهذا تعبير أن كل القرارات التي اتخذتها الحكومة والوزير الأول  سوف نعمل على تجسيدها”، ووجه  رسالة إلى مواطني ومواطنات الولاية بالتأكيد ” سوف نمضي دائما إلى الأمام في مجال التنمية وسوف نعمل على مستوى الحكومة على تجسيد كل هذه الالتزامات التي أخذتها الحكومة على عاتقها وخاصة تلك التي وعد بها الوزير الأول في زيارته الأخيرة إلى ولاية الجلفة “.

أخبار الجلفة: كريم يحيى

بواسطة أخبار دزاير

أخبار دزاير: جريدة إلكترونية وطنية شاملة تهتم بنشر أهم الأخبار الوطنية، الثقافية والسياسية ووالاجتماعية والرياضية بالجزائر.

تعليق واحد

  1. نريد الاصلاح الاداري واصلاح المستشفيات واصلاح الادارة بصفة عامة ان يكون من ولاية الجلفة.ثم تطبق طريقة الاصلاح على باقي ولايات. الوطن وشكرا

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.