وزير الداخلية نور الدين بدوي من الجلفة: نحو تنفيذ مشروع الحكومة الإلكترونية مستقبلا

وزير الداخلية والجماعات المحلية نور الدين بدوي

كشف اليوم، ” نور الدين بدوي ” وزير الداخلية والجماعات المحلية أن الوزير الأول يشرف شخصيا على ورشة من أجل تنفيذ مشروع الحكومة الإلكترونية، وأضاف خلال زيارته لعدد من المشاريع بولاية الجلفة أن ما تشهده البلديات من تحسين في إطار تجسيد الإدارة الإلكترونية يصب في إطار التحضير للحكومة الإلكترونية للقضاء نهائيا على البيروقراطية، وتحقيق مفهوم تقريب الإدارة من المواطن.

وشدد وزير الداخلية والجماعات المحلية أثناء معاينته للسوق الجهوي للخضر والفواكه بعين وسارة على ضرورة إشراك الجماعات المحلية في مختلف المشاريع، مع وضع مخطط وطني يستجيب إلى الاحتياجات الملحة لإنتاج الفلاحين في مختلف الولايات، كأدرار، واد سوف، بسكرة وغيرها، والتي تتطلب توفير أسواق وفق معايير مدروسة، في إطار مرافقة الفلاحين لتفادي كساد عدد من المنتوجات نتيجة العجز في التسويق.

وقد عاين الوزير خلال اليوم الأول من زيارة العمل إلى ولاية الجلفة مركب إنتاج اللحوم البيضاء بعين وسارة، كما وضع حجر الأساس لمشروع سوق الجملة الجهوي للخضر والفواكه، والذي سيشغل حوالي 1800 عامل، كما استمع إلى عرض تفصيلي حول الاستثمار الفلاحي، إلى جانب معاينته لمشروع إنجاز مذبح كبير للدواجن.

أخبار الجلفة: كريم يحيى

بواسطة أخبار دزاير

أخبار دزاير: جريدة إلكترونية وطنية شاملة تهتم بنشر أهم الأخبار الوطنية، الثقافية والسياسية ووالاجتماعية والرياضية بالجزائر.

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.