وزير الداخلية نور الدين بدوي : سنمول إنشاء أكثر من 50 ألف قطعة أرضية موجهة للاستثمار

أكد اليوم ، نور الدين بدوي ، وزير الداخلية والجماعات المحلية على مرافقة السلطات المحلية بكل الولايات للمستثمرين، من أجل فتح المجال أمام الطاقات الوطنية لتوفير مناصب شغل والمشاركة في سير التنمية المحلية، مضيفا أن مشكل العقار الصناعي سيتم حله العام القادم بشكل نهائي، وذلك بتمويل الصندوق المشترك للجماعات المحلية لأكثر من 50 ألف قطعة أرضية موجهة للإستثمار.

وقد عاين اليوم وزير الداخلية والجماعات المحلية عددا من المشاريع التنموية بكل من بلديتي عين وسارة وحاسي بحبح، حيث تلقى شروحات موسعة حول واقع الاستثمار بالولاية، واعترف الوزير أثناء معاينة بعض المشاريع بمنطقة النشاطات بعين وسارة بمستوى وتطور الاستثمار الخاص بالولاية، معتبرا الاستثمار بديلا استراتيجيا في المرحلة الراهنة لتحقيق تنمية حقيقية، مضيفا أن الدولة عملت على توفير المناخ الملائم من أجل مرافقة المستثمرين، شرط تحقق الجدية اللازمة.

واستمتع نور الدين بدوي إلى عرض مفصل قدمه مدير الصناعة والمؤسسات الصغيرة والمتوسطة، حيث شدد في تعليق له على أن تعليمات الرئيس واضحة في هذا الإطار من أجل تذليل كافة الصعوبات أمام المستثمرين ووضع حد للبيروقراطية وأي عقبات إدارية.

أخبار الجلفة: كريم يحيى

بواسطة أخبار دزاير

أخبار دزاير: جريدة إلكترونية وطنية شاملة تهتم بنشر أهم الأخبار الوطنية، الثقافية والسياسية ووالاجتماعية والرياضية بالجزائر.

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.