نادي الأمل الرياضي يستنكر تباطؤ أشغال الملعب البلدي بحد الصحاري

استنكر رئيس نادي الأمل الرياضي لكرة القدم ”عز الدين رزقي” النسق الذي تسير عليه أشغال  الملعب البلدي و الذي استفاد من مشروع تهيئة الأرضية و دعا إلى ضرورة احترام مواعيد استلام المشاريع ، حيث أكد أن المقاول صاحب المشروع يسير بوتيرة بطئية جدا و أنه وعد بأن الفريق سيلعب مباريات الإياب من بطولة الجهوي الثاني على أرضه و أمام أنصاره و لكن المعطيات الحالية لا تؤشر لذلك مع العلم أن المعلب البلدي ببلدية البيرين تم إنجازه و نظيره هناك بفيض البطمة يسير بوتيرة جيدة .

من جهة أخرى، وعدت السلطات المحلية في وقت سابق أن تدشين الملعب سيكون في إحتفالية البلدية بذكرى عيد الإستقلال المنصرمة لكن لا شئ من ذلك حدث.

و في زيارة قادتنا صباح اليوم أشار الحارس العامل بالملعب البلدي أن لجنة قد حلت صباح اليوم من طرف مديرية الشباب و الرياضة للوقوف على أشغال سير الملعب لكن غياب المقاول حال دون ذلك إلى حد كتابة هذه الأسطر .

فهل ستتحرك السلطات للضغط لتسريع إنجاز هذا المشروع ؟ أم أن الأمل الرياضي سيكمل بقية مباراته هناك بالملعب البلدي بعين وسارة .

أخبار الجلفة: الطيب دباب

ملعب حد الصحاري1ملعب حد الصحاري5ملعب حد الصحاري4ملعب حد الصحاري2

بواسطة أخبار دزاير

أخبار دزاير: جريدة إلكترونية وطنية شاملة تهتم بنشر أهم الأخبار الوطنية، الثقافية والسياسية ووالاجتماعية والرياضية بالجزائر.

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.