تدمير 13 لغما بقسنطينة ومخبأين للمواد المتفجرة بالبويرة (بيان)

في إطار مكافحة الإرهاب ومواصلة لعملية البحث والتمشيط التي باشرتها القوات المشتركة للجيش الوطني الشعبي بالقطاع العملياتي لقسنطينة بإقليم الناحية العسكرية الخامسة، تمكنت مفرزة، يوم أمس 03 نوفمبر 2015، من اكتشاف وتدمير ثلاثة عشر (13) لغما. كما تمكنت مفرزة أخرى بالقطاع العملياتي لبويرة بإقليم الناحية العسكرية الأولى من اكتشاف وتدمير مخبأين يحويان مواد متفجرة ومواد غذائية وأغراض أخرى.

من جهة أخرى وفي إطار تأمين الحدود ومحاربة الجريمة المنظمة، أحبط أفراد حرس الحدود للقطاع العملياتي لتلمسان بإقليم الناحية العسكرية الثانية محاولة تهريب (2000) لتر من الوقود و(3000) كيس من مادة التبغ.

في نفس السياق وبإقليم الناحية العسكرية السادسة، أوقفت مفرزة تابعة للقطاع العملياتي لتمنراست، ثلاثة (03) مهربين وحجزت عربتين رباعيتي الدفع محملة بـ(1800) لتر من الوقود.

كما أوقفت مفرزة أخرى بالقطاع العملياتي للوادي بإقليم الناحية العسكرية الرابعة، أربعة (04) مهربين وحجزت سيارتين (02) سياحيتين و(200) كيلوغرام من مادة التبغ وهواتف نقالة.

بيان عن وزارة الدفاع الوطني

بواسطة أخبار دزاير

أخبار دزاير: جريدة إلكترونية وطنية شاملة تهتم بنشر أهم الأخبار الوطنية، الثقافية والسياسية ووالاجتماعية والرياضية بالجزائر.

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.