والي الجلفة يؤكد على دور الصحافة في التنمية المحلية

كشف اليوم والي الجلفة عبد القادر جلاوي خلال الاحتفال باليوم الوطني للصحافة عن ترميم المقر القديم للمجلس الشعبي الولائي وتحويله إلى مقر للإذاعة، برصد غلاف مالي قدره حوالي 33 مليون دج، وأكد في لقاء جمعه بالأسرة الإعلامية المحلية بمقر  إذاعة الجزائر بالجلفة، عن فتح دار للصحافة قريبا، شرط حصول اتفاق بين ممثلي مختلف المؤسسات الإعلامية، وإعطاء اقتراحات بشأن تسييرها.

وشدد الوالي على أن أبوابه ستبقى مفتوحة أمام الصحافة المحلية، باعتبار الصحفي شريكا في التنمية، مشيرا إلى أنه يتابع باهتمام بالغ كل ما ينشر حول مختلف القضايا بما في ذلك الانشغالات التي تهم المواطنين.

وبمقر إذاعة الجلفة تلقى الوالي شروحات حول مشروع ترميم المجلس الشعبي الولائي القديم، كما أقدم على غرس شجرة تزامنا مع العيد الوطني للصحافة، فيما تركز انتباه الحضور من إعلاميين ومسؤولين نحو شريط وثائقي تناول مختلف المحطات التي مرت بها إذاعة الجزائر من الجلفة منذ نشأتها.

وقد استمع الوالي لانشغالات منتسبي مهنة المتاعب، مذكرا بفتح الأبواب أمام الإعلاميين في إطار تجسيد الديمقراطية التشاركية، ودعم الفعل الإعلامي بما يساهم في سير عجلة التنمية بشكل متسارع.

أخبار الجلفة: ياسين. ص

 

بواسطة أخبار دزاير

أخبار دزاير: جريدة إلكترونية وطنية شاملة تهتم بنشر أهم الأخبار الوطنية، الثقافية والسياسية ووالاجتماعية والرياضية بالجزائر.

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.