إداري لتسيير شؤون بلدية سد الرحال وأمين عام جديد بكل مسعد وحاسي بحبح

بلدية مسعد تصوير: أخبار الجلفة

في خضم الصراعات القائمة داخل المجالس  البلدية لكل من مسعد وسد الرحال  والتي أسفر عنها انسدادا طويل نتيجة المصالح الشخصية، كماأثبتت فشل وقصور أعضاء المجلس البلدي عن التسيير والتي ألقت بضلالها على تعطيل المصالح الاجتماعية والإدارية والتنموية.

وفي هذا السياق وبعد الإجراءات التي اتخذها والي الولاية بالتنسيق مع الجهات العليا وبعد الاستشارة تقرر تكليف الأمين العام لدائرة مسعد  ” قرزو يحي ” بتسيير شؤون بلدية سد الرحال وإسناده للملفات الإدارية والتسيير المالي بهدف وقف الاحتدام الحاصل داخل البلدية واستئناف المشاريع المعطلة إلى حين الاتفاق ورفع حالة الانسداد .

ومن جهة أخرى وبقرار من الوالي تم تكليف  ” شنيبة لخضر ” لأمانة بلدية مسعد. وللإشارة فان الوافد الجديد لأمانة بلدية مسعد إداري بلدية سلمانة ذو خبرة إدارية كما يحظى بمؤهلات علمية تخول له التسيير الفعال .

وفي السياق ذاته، تم مؤخرا تعيين كاتب عام جديد ببلدية حاسي بحبح، والذي تشير الأصداء الأولية إلى تميزه بالانضباط والصرامة، إلى جانب تحكمه في مجال التسيير الإداري.

أخبار الجلفة: علي بن زرقين 

بواسطة أخبار دزاير

أخبار دزاير: جريدة إلكترونية وطنية شاملة تهتم بنشر أهم الأخبار الوطنية، الثقافية والسياسية ووالاجتماعية والرياضية بالجزائر.

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.