المنتخب الوطني العسكري لكرة القدم يفوز بكأس العالم العسكرية ويحافظ على لقبه العالمي

بعد مشوار بطولي دون تعثر وسلسلة من الانتصارات المتتالية في نهائيات كأس العالم العسكرية بكوريا الجنوبية في أكتوبر 2015، حيث أبدع وأبهر منتخبنا الوطني العسكري لكرة القدم بالفوز في كل مقابلاته وتصدره منصة التتويج العالمية بانتزاعه بجدارة واستحقاق كأس العالم العسكرية للمرة الثانية على التوالي أمام منتخب سلطنة عمان بنتيجة هدفين مقابل صفر (2 – 0)، الذي لم يستسلم إلا بعد انقضاء الوقت القانوني للمباراة واللجوء إلى الوقت الإضافي حيث تمكن الجندي المتعاقد درفلو أسامة من مباغتة الفريق الخصم وتسجيل ثنائية في الدقيقتين (105) و(112)، مانحا فريقنا الوطني العسكري التقدم وإهداء الجزائر والجزائريين ثاني كأس العالم في تاريخ الرياضة الوطنية بعد الذي تحقق بالبرازيل في 2011.

هذا الإنجاز الرياضي العالمي يعد ثمار استراتيجية رياضية مدروسة ومدعومة من القيادة العليا للجيش الوطني الشعبي التي وفرت كل الوسائل الضرورية من أجل تطوير الرياضة العسكرية وتألقها.

و للإشارة، عادت المرتبة الثالثة والميدالية البرونزية للمنتخب العسكري لكوريا الجنوبية بتغلبه على نظيره المصري بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين (3 – 2).

بيان عن وزارة الدفاع الوطني

بواسطة أخبار دزاير

أخبار دزاير: جريدة إلكترونية وطنية شاملة تهتم بنشر أهم الأخبار الوطنية، الثقافية والسياسية ووالاجتماعية والرياضية بالجزائر.

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.