تحذيرات من تساقط كميات معتبرة من الأمطار بولاية الجلفة ابتداء من يوم غد

دعت مصالح الحماية المدنية بالجلفة جميع المواطنين إلى توخي الحيطة والحذر، وذلك بعد إصدار الديوان الوطني للأرصاد الجوية نشرية تتعلق بتوقع “تساقط كميات معتبرة من الأمطار على ولاية الجلفة وبعض المناطق الأخرى من الوطن، حيث ستتجاوز 50 ملم خلال الفترة الممتدة من يوم الخميس 08 أكتوبر على الساعة 09.00 إلى منتصف نهار يوم الجمعة 09 أكتوبر “.

وتنفيذا لتعليمات الوالي، وجهت مصالح الحماية المدنية تنبيها إلى المواطنين، دعتهم فيه إلى اتخاذ الإجراءات الوقائية اللازمة،  بمراعاة الحيطة والحذر أثناء التنقلات، وعدم المجازفة بقطع الوديان والشعاب خاصة لمستعملي الطريق وسكان المناطق الريفية، إضافة إلى مراقبة الأطفال ومنعهم من الاقتراب من الوديان والبرك ومختلف المجاري المائية، مع الحد من التنقلات العشوائية إلا في الحالات الضرورية.

وأعربت مصالح الحماية المدنية في بيان أرسل لأخبار الجلفة عن استعداد طواقمها عبر الولاية أثناء تساقط الأمطار، ومجندة لخدمة المواطنين، حيث دعتهم إلى الاتصال بالرقم الأخضر 14 بالنسبة للهاتف الثابت، أو الرقم 027871414 بالنسبة للهاتف النقال.

أخبار الجلفة: عبد القادر. ب

بواسطة أخبار دزاير

أخبار دزاير: جريدة إلكترونية وطنية شاملة تهتم بنشر أهم الأخبار الوطنية، الثقافية والسياسية ووالاجتماعية والرياضية بالجزائر.

تعليق واحد

  1. السلام عليكم اتقدم بالشكر الجزيل للقائمين على هذا الموقع الرائع والصادق والذي يزودنا بكل ماهو جديد في التو واللحظة تقبلو تحياتي الندية كل فريق عمل أخبار الجلفة مع تمنياتي لهذا الموقع بالإزدهار والتطور
    معمري المسعود متابع…..

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.