سائقو سيارات الأجرة يحتجون ببلدية مسعد

احتجاج سائقي سيارات الأجرة بمسعد

أقدم صباح اليوم العشرات من سائقي سيارات الأجرة لبلدية مسعد بالتجمع داخل المحطة الرئيسية لنفطال مما أدى بذلك إلى غلق الطريق الرئيسي المؤدي لعاصمة الولاية  احتجاجا منهم على عدم توفير غاز GPL كما طالب المحتجون من السلطات المحلية  والولائية الإسراع في تركيب صهريجالغاز الذي تعتبر البديل الطاقوي الوحيد لسياراتهم .

كما توجد محطة واحدة بها غاز GPL والتي تعتبر الوحيدة في المنطقة الجنوبية للولاية ببلدية سد رحال حيث يقطع الناقلون مسافة 50 كلم لأجل التزود بهاته المادة.

ويتساءل الناقلون المحتجون عن عدم استغلال وتركيب صهريج GPL الموجودة بمحطة مسعد  منذ أكثر من 03 سنوات، حيث  تآكل جراء الصدأ رغم الطلبات و المراسلات المتكررة للغاية نفسها.

وفي بيان مغتضب للفرع النقابي لعمال سيارات الأجرة المنضوي تحت نقابة الاتحاد العام للعمال الجزائريين  والذي تحوز” أخبار الجلفة  “عن نسخة منه، فقد أكد هؤلاء فيه على ضرورة تركيب القارورة لما تحتويه على أهمية بالغة وتختصر معاناة الناقلين الخواص في التزود بها وكذا اعتبارا للمصلحة العامة، حيث أنه من غير المعقول دائرة مليونية بحجم مدينة مسعد لا تتوفر فيها قارورة غاز الـ  GPL، حسب البيان.

وقد تحدث أمين الفرع النقابي “ر. ابراهيم ”  لأخبار الجلفة عن هذه الوضعية، بالتأكيد على أن كل مراسلاتهم لم يتم الرد عنها معبرا في السياق نفسه  عن استيائه الشديد للوضعية المزرية التي تتواجد فيها ”  محطة نفطال مسعد ” التي تفتقر لأدنى الخدمات، إذ “يجب إعادة هيكلتها وترميمها من جديد حيث لا تحتوي على المقاييس المعمول بها شكلا ومضمونا” .

وحاولنا الاتصال بمدير المحطة للاستفسار حول وضعيتها ومطالب المحتجين إلا أن هاتفه النقال كان خارج التغطية.

أخبار الجلفة :  علي بن زرقين

احتجاج سائقي سيارات الأجرة 2احتجاج سائقي سيارات الأجرة 1احتجاج سائقي سيارات الأجرة 4احتجاج سائقي سيارات الأجرة 5احتجاج سائقي سيارات الأجرة 3

 

 

بواسطة أخبار دزاير

أخبار دزاير: جريدة إلكترونية وطنية شاملة تهتم بنشر أهم الأخبار الوطنية، الثقافية والسياسية ووالاجتماعية والرياضية بالجزائر.

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.