مجموعة شباب الخير تشارك المرضى بالمستشفيات فرحة العيد بالجلفة (بالصور)

ناس الخير الجلفة

تشاركت مجموعة شباب الخير  التطوعية أجواء عيد الأضحى مع المرضى بالمستشفيات وعمال النظافة وشرطة المراقبة مع الحماية المدنية في زيارة لأماكن نشاطهم عبر بلديات ولاية الجلفة .

حيث التقى أفراد مجموعة شباب الخير والمشكلة حديثا من حوالي 40 فردا شابا  من أبناء الجلفة في أولى نشاطهم بمستشفى الولاية ليتم توزيع الهدايا على قسم طب الأطفال الذين منعهم المرض من فرحة العيد في ووسط العائلة وزيارتهم لقسم الإنعاش في محاولة لوضع لمسة إنسانية تشبه لمسة حنين العائلة في لباس الأمل مع تقديم الحلويات و المشروبات وغيرها مما جادت بها أيادي الخير .

كما شهد يوم العيد  أجواء رائعة و مميزة من قبل الأطفال المرضى و عائلاتهم العمال و بالطبع أعضاء مجموعة شباب الخير التطوعية الذي كانوا نعم العائلة في هذا اليوم الفضيل الذين أبوا إلا أن يتقاسموا فرحته معهم.

هذا وستعتمد مجموعة شباب الخير برنامجا مكثفا لنشاطها، أين برمجت تنظيف مساجد الرحمان في كل خميس  لبث روح التطوع والمبادرة لدى الشباب ، وإطعام المتشردين كل  ليلة الذين يبيتون في العراء مع تقديم لهم بعض الأفرشة.

كما أن مجموعة شباب الخير وفرت شاحنة خيرية متمثلة في شاحنة ثلاجة من أجل نقل  جثث المتوفين مجانا وفي أي مكان من أجل الحفاظ على كرامة الموتى.

أخبار الجلفة: العمرية جيّاب

ناس الخير الجلفة1 ناس الخير الجلفة2 ناس الخير الجلفة3 ناس الخير الجلفة4 ناس الخير الجلفة5 ناس الخير الجلفة6 ناس الخير الجلفة8 ناس الخير الجلفة9 ناس الخير الجلفة10 ناس الخير الجلفة11 ناس الخير الجلفة12 ناس الخير الجلفة13 ناس الخير الجلفة14

بواسطة أخبار دزاير

أخبار دزاير: جريدة إلكترونية وطنية شاملة تهتم بنشر أهم الأخبار الوطنية، الثقافية والسياسية ووالاجتماعية والرياضية بالجزائر.

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.