شبكات ” البزنسة” مصدومة من سرعة نشر قوائم الناجحين للعمال المهنيين بالجلفة

لقيت قوائم الناجحين المعلن عنها بموقع أخبار الجلفة قبل يومين  الخاصة بالعمال المهنيين من الأصناف الثلاثة ارتياح واستحسان غالبية المتتبعين، نتيجة السرعة في نشرها، واحتوائها على ” زوالية” وبطالين، رغم وصول عدد المشاركين 11252 مترشحا، تنافسوا على 399 منصبا فقط، موزعين بين 10252 مرشحا لمنصب عامل مهني من المستوى الأول، 350 مترشحا لمنصب عامل مهني من المستوى الثاني، 400 مترشحا لمنصب عامل مهني من المستوى الثاني (طباخ)، 250 مترشحا لمنصب عامل مهني من المستوى الثالث (طباخ).

وسجلت مصالح مديرية التربية بالجلفة مشاركة 6679 مرشحا لمسابقة أعوان الإدارة، يتنافسون على 44 منصبا، ومن المتوقع الإعلان عن نتائج الناجحين خلال هذا الأسبوع.

وقد أزعجت المصداقية التي تمتعت بها المسابقة رغم صعوبتها، والتي أشرف عليها أساتذة وإطارات مركز التكوين المهني بالبيرين بعض الأطراف والشبكات التي ألفت ” البزنسة”  في هذه المسابقات، حتى أنهم حاولوا الضغط لتأجيل الإعلان عن النتائج بهدف إحداث بعض التغييرات بناء على تدخلات البعض، ومنهم أحد المسؤولين الذي تعود فرض أسماء محسوبة عليه في كل المسابقات، حيث صدم بنشر قوائم الناجحين دون تمكنه من فرض أي اسم.

وأكد بعض المتتبعين للمسابقة أنه كان من الصعوبة إرضاء الجميع، لمشاركة عدد معتبر ممّن تتوفر فيهم الشروط إلا أن محدودية المناصب حال دون إرضاء جميع المترشحين، وأضاف هؤلاء أن أهم ما حققته المسابقة كان وضع حد لشبكات ” البزنسة”، التي ألفت السباحة في المياه العكرة، وتحويل المسابقات في وقت سابق إلى سوق مفتوحة تحتكم للعرض والطلب.

أخبار الجلفة: ياسين. ص

 

 

بواسطة أخبار دزاير

أخبار دزاير: جريدة إلكترونية وطنية شاملة تهتم بنشر أهم الأخبار الوطنية، الثقافية والسياسية ووالاجتماعية والرياضية بالجزائر.

تعليقان

  1. شكرا لموقع أخبار الجلفة ما عسانا أن نقول نحن شباب الجلفة وخاصة شباب عين الإبل الزوالية الا حسبنا الله ونعم الوكيل

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.