انقطاع للتيار الكهربائي وتوقف المولد الكهربائي يهدد حياة المرضى بمستشفى الجلفة

مستشفى الجلفة

احتج قبل قليل عشرات المواطنين قرب المستشفى المركزي بالجلفة على خلفية انقطاع التيار الكهربائي، وعدم اشتغال المولد الكهربائي، مما له تأثيرات جد خطيرة على المرضى المتواجدين بغرف الإنعاش.

وندد المواطنون بهذا التراخي في التعامل مع المرضى، وهذه التجاوزات الخطيرة، إذ لم يتم تجربة المولد من قبل، داعين إلى فتح تحقيق ومعاقبة من يقف وراء هذا التلاعب المميت.

وقد انتقل مدير الإدارة المحلية إلى الموقع من أجل التحدث مع المحتجين، الذين استنكروا حصول هذا الخلل التقني القاتل، داعين إلى محاسبة المتورطين، وسط تواجد أمني كثيف تحسبا لأي انفلات.

وذكر مواطنون من الموقع أن عجوزا عانت كثيرا بفعل انقطاع التيار الكهربائي وتوقف المولد الكهربائي عن المستشفى، وعدم قدرة الأطباء على مساعدتها، مما أدى إلى غضب عارم في أوساط المحتجين.

أخبار الجلفة: عيسى. د

بواسطة أخبار دزاير

أخبار دزاير: جريدة إلكترونية وطنية شاملة تهتم بنشر أهم الأخبار الوطنية، الثقافية والسياسية ووالاجتماعية والرياضية بالجزائر.

تعليق واحد

  1. هام في جولة لي بغابة سن الباء وجدت مجزرة بحق البيئة لا يجب السكوت عنها فرأيت قرابة الثلاثة مئة وحتى أكثر من الأشجار مقطعة حديثا الرجاء التحقيق في الأمر انشرها يا أخبار الجلفة فبيئتنا في خطر وعلى مصالح الغابات خافوا ربي اعمل عملكم .

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.