مرض تآكل العظام الوركية يهدد حياة المهندس المعماري ” بوزيد” بمدينة مسعد

بخطى ثابتة وبقلب نابض وصدر يتسع لهموم العالم كله، تتزايد معاناة عمي” بوزيد ريح ” بمدينة مسعد  والذي يتواجد في وضع لا يحسد عليه، فالرجل أفنى حياته في خدمة وطنه ومدينته  بداية من تخرجه كأول دفعة للمهندسين المعماريين  في السبعينيات، لكنه لم يواصل مشواره المهني بسبب إخلاصه و صدقه مع العمل، فسرعان ما تعرض للضغوطات المهنية وخُيّر بين أمرين أحلاهما مر ولكنه اختار حلاوة الإيمان ورضى الرحمان فظل عاطلا عن العمل ما يقارب 24 سنة.

“عمي بوزيد” هو الآن طريح الفراش  ومصاب بمرض التهاب وتآكل العظام الوركية  Coxarthrose fémorale الذي بدأ ينخر جسده يوما بعد يوما وآلامه تزداد كل حين  مما يضطر إلى  استعمال مسكنات للآلام  للتخفيف من ذلك ..فهو يناشد أهل الإحسان والخير لمساعدته في إجراء العملية الجراحية المستعجلة ومالها من انعكاسات ومضاعفات جراء التقاعس والتأخير آخرها الشلل حسب طبيب  “عمي بوزيد “.

وفي كلمته الأخيرة وبلسان متثاقل يخاطب كل المسؤولين وأهل البر والإحسان  بالالتفات إليه ولو بالدعاء من أجل مواساته في مرضه ومن مصاعب الحياة التي لا ترحم أبدا.

رقم هاتف عمي بوزيد: 0798906427

أخبار الجلفة: علي بن زرقين

 

بوزيد ريح 1 بوزيد ريح 2 بوزيد ريح صك بوزيد ريح 3

بواسطة أخبار دزاير

أخبار دزاير: جريدة إلكترونية وطنية شاملة تهتم بنشر أهم الأخبار الوطنية، الثقافية والسياسية ووالاجتماعية والرياضية بالجزائر.

تعليق واحد

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.