الوالي يناقش وضعية المشاريع التنموية القطاعية والبلدية بدائرة الإدريسية

 

عقد اليوم والي الجلفة اجتماعا ضم الأمين العام للولاية بالنيابة، رئيس دائرة الإدريسية ، رؤساء المجالس الشعبية البلدية، مدراء الهيئة التنفيذية، رؤساء المصالح التقنية، أمين خزينة الولاية، والمراقب المالي، و ذلك في إطار جلسات الاستماع الرمضانية، حيث ناقش مدونة البرامج التنموية بما في ذلك البرنامج القطاعي والبلدي، إضافة إلى استهلاك قروض الدفع، ميزانية البلدية، وإعانات الصندوق المشترك للجماعات المحلية مع التركيز على إنجاز البناءات المدرسية.

وقد وجه الوالي أوامر وتعليمات إلى رئيس دائرة الادريسية ورؤساء المجالس الشعبية البلدية، ورؤساء اللجنة التقنية للخروج إلى الميدان قصد متابعة سير إنجاز مختلف المشاريع التنموية، مع التأكيد على احترام مقاييس وآجال الإنجاز.

كما اجتمع الوالي بعدها بمدراء المجلس التنفيذي الولائي، في لقاء ناقش فيه وضعية المشاريع التنموية المهيكلة والقطاعية،  حيث أعطى الوالي تعليمات صارمة لتسريع وتيرة أشغال المشاريع والمتابعة الشخصية من أجل تسليمها في آجالها التعاقدية والمحددة إلى جانب متابعة سير الأقطاب الحضرية ببحرارة وبربيح وكذا مسعد، بإنهاء مشاريع التهيئة الحضرية وإعطاء أهمية اكبر للنظافة.

أخبار الجلفة: فتحي. ش

جلسة استماع الإدريسية 1 جلسة استماع الإدريسية 3 جلسة استماع الإدريسية 4

بواسطة أخبار دزاير

أخبار دزاير: جريدة إلكترونية وطنية شاملة تهتم بنشر أهم الأخبار الوطنية، الثقافية والسياسية ووالاجتماعية والرياضية بالجزائر.

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.