الفكاهي “كمال بوعكاز” يصنع الفرجة بقاعة الحفلات بالإدريسية

نشط مؤخرا الممثل الفكاهي المعروف كمال بوعكاز الذي كون ثنائيا في السابق مع الفنان صالح اوقروت- صاحب شخصية السلطان عاشور التي تعرض حاليا على قناة الشروق تي في – واشتهر بأدواره الكوميدية وآخرها عمارة الحاج لخضر سهرة بقاعة الحفلات لبلدية الادريسية، حيث قدم من خلالها الفنان الفكاهي كمال بوعكاز آخر أعماله المسرحية وهي عبارة عن مونولوج بعنوان (“آخر المترشحين”) . وبطابعه الفكاهي المميز تطرق لبعض أحلام وطموحات الشباب الجزائري في الوصول السريع للقمة وبأقل جهد، بحثا عن المنفعة الخاصة والمناصب العليا …

هي قصة شاب غرته الاحلام فققر أن يشغل منصب رئيس للجمهورية وهو أقل مايستحق مهملا بذلك قيمة التسلسل والعمل ، بدء من الصفر حتى أعلى الدرجات وهي خلاصة ما أراد أن يقول الفنان ، فالجزائري بطبعه يحب حرق كل المحطات بسرعة الضوء…..

تفاعل الجمهور الذي أم القاعة أكثره  صدفة لعدم وجود الإعلام الكافي مع العرض وصفقوا كثيرا للفنان ..

سهرة مكنت الجمهور الادريسي من التعرف عن قرب بالفنان البسيط والمتواضع والذي كان قريبا في عروضها من محبي هذا النوع من العروض ، خاصة وأن مبادرات من هذا النوع قليلة وتكاد تكون منعدمة مما جعل الكثيرين يلتزمون الشاشات أو المقاهي.

أخبار الجلفة: علي قوادري

تصوير: عبد الله عراوة

kamel bou3akez1 kamel bou3akez2

بواسطة أخبار دزاير

أخبار دزاير: جريدة إلكترونية وطنية شاملة تهتم بنشر أهم الأخبار الوطنية، الثقافية والسياسية ووالاجتماعية والرياضية بالجزائر.

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.