الوالي وجه له تهنئة خاصة: “محسن دعلوس” يفي بوعده وينال شهادة الابتدائي بمعدل 7.30 بحاسي بحبح (بالصور)

وفّى التلميذ محسن دعلوس بالوعد الذي قطعه خلال شهر سبتمبر من السنة الفارطة، بعد تلقيه هدية موجهة من طرف الوالي تمثلت في كرسي كهربائي متحرك، بالحصول على شهادة التعليم الابتدائي، حيث نالها ببراعة، وتمكن من إحراز معدل 7.30.

وقد تنقلت ” أخبار الجلفة”، هذا المساء إلى منزله الكائن بحي بوعافية، والتقت به رفقة والده “جلول”، وهنأته بهذا الإنجاز، حيث عبر “محسن” وبعفوية عن سعادته بنيل الشهادة، والتي يرجع الفضل فيها إلى والديه ومعلمه “محمد قدراوي” من مدرسة محمد بن خيرة، والذي دعمه كثيرا في هذه المسيرة الدراسية الحافلة بالنجاحات.5eme mohssin

ومن جهته، تقدم والد محسن ” جلول” باسمى التشكرات وعبارات الإمتنان إلى كل من وقف مع ابنه للحصول على شهادة التعليم الابتدائي، والتي ترجمت عزيمة وتحد لا يوصف، حيث أصبح البرعم ” محسن” مثالا لأقرانه في الحي، بما يملكه من روح تحدي ومثابرة لا تقهر.

 

وتلقت ” أخبار الجلفة” تهنئة من الوالي “عبد القادر جلاوي” إلى التلميذ النجيب ” محسن دعلوس”، والتي عبر فيها عن سعادته بعد تلقيه نبأ نجاح ” محسن” الباهر في شهادة السنة الخامسة، ” وكانت فرحتي مضاعفة بوفائك بوعدك لنا بأنك ستجتهد وستنال الشهادة، وها قد حققت وعدك لنا، وأنجز حر ما وعد”. وزف بالمناسبة تحية تقدير لوالديه لما قدماه له خلال مسيرته الحياتية والدراسة التي كللت بالنجاح.

وقد تزامن تواجد ” أخبار الجلفة” مع حضور رئيس المجلس الشعبي البلدي ” ابراهيم بن سيدي”، والذي قدم بدوره التهاني إلى محسن ووالده، وسط أجواء مميزة، صنعها الجيران بهذا الفوز، كما تقدم بتشكراته باسم المنتخبين وسكان البلدية إلى الوالي لالتفاتته النبيلة للبرعم ” محسن”، الذي أكد أن مسيرة النجاحات ستستمر مستقبلا.

أخبار الجلفة: كريم يحيى

tahniaa mohssin

 

mohcin daalous1mohcin daalous3 mohcin daalous4 mohcin daalous5 mohcin daalous6 mohcin daalous8 mohcin daalous9 mohcin daalous10 

بواسطة أخبار دزاير

أخبار دزاير: جريدة إلكترونية وطنية شاملة تهتم بنشر أهم الأخبار الوطنية، الثقافية والسياسية ووالاجتماعية والرياضية بالجزائر.

تعليق واحد

  1. مبروك عليك يا محسن ، و أنت يا رئيس البلدية ربما هذه أحسن صورة لك منذ أن تسلمت المسؤولية ، وهذه المبادرة التي قمت بها هي أحسن شيئ فعلته حتى الآن.

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.