فوج البشائر للكشافة وجمعية رجاء تصنعان الحدث بالتكفل بالأحرار بحاسي بحبح (بالصور)

واصل فوج البشائر للكشافة الإسلامية الجزائرية مبادراته للتكفل بالمترشحين الأحرار بمدرسة خلاص إسماعيل بحاسي بحبح، حيث اختار التعاون مع جمعية رجاء للتنمية والتضامن في هذه الطبعة الثالثة، إذ تم استقطاب عشرات المترشحين الأحرار، ووفروا لهم النقل، الإيواء والإطعام.

وأكد مسعود دان، وهو أحد المنظمين للمبادرة أنها ثمرة جهود كل الخيرين والمحسنين، قصد توفير الأجواء الملائمة للمترشحين الأحرار، خصوصا أولئك القادمين من بلديات بعيدة كمسعد، التي تبعد بحوالي 130 كم، وأضاف محمد دباب أن الفوج والجمعية يتكفلان بتوفير الإيواء والإطعام والنقل، من أجل العمل على راحة المترشحين. لكنه بالمقابل أشار إلى قلة الإعانات هذه السنة مقارنة بالسنة الفارطة.

ولقيت هذه المبادرة التي انتشرت ببلديات عين وسارة، دار الشيوخ، مسعد، وعين الإبل استحسان المواطنين، الذين ثمنوا مجهودات القائمين عليها، ودعوا المحسنين إلى مساعدة هذه الجمعيات الخيرية التي أثبتت تواجدها ميدانيا بعيدا عن الشعارات والتنظير.

أخبار الجلفة: ياسين. ص

bac bachyer1 bac bachyer2 bac bachyer3 bac bachyer4 bac bachyer5 bac bachyer6 bac bachyer7 bac bachyer8 bac bachyer9 bac bachyer10 bac bachyer11 bac bachyer12 bac bachyer13 bac bachyer14 bac bachyer16 bac bachyer17

بواسطة أخبار دزاير

أخبار دزاير: جريدة إلكترونية وطنية شاملة تهتم بنشر أهم الأخبار الوطنية، الثقافية والسياسية ووالاجتماعية والرياضية بالجزائر.

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.