مكتب نقابة “الأسنتيو” ببلدية حد الصحاري يكرم متقاعدي عمال التربية (بالصور)

احتفالا بعيد العمال المصادف للأول من ماي من كل سنة، نظم اليوم مكتب نقابة عمال التربية  ببلدية حد الصحاري حفلا  تكريميا لمن سيحالون على التقاعد بعد نهاية هذا الموسم  من عمال قطاع التربية.

وعرف هذا الحفل حضورا لافتا  للضيوف  ومن جميع الأطياف، حيث كان من بين الحضور  رئيس لجنة  التربية للمجلس الشعبي الولائي جرو كمال  وعضوا المجلس الشعبي الولائي مبارك  بن عبدالله  وشلالي رشيد ورئيس بلدية حد الصحاري ومنتخبون محليون ورئيس و أعضاء الأمانة الولائية للـ  snte وإطارات عمال التربية من أساتذة وإداريين ، وبعض الوجوه الإعلامية على الساحة المحلية والولائية.

وقد تخلل الحفل عديد النشاطات والتي أبدع فيها براعم الابتدائيات، حيث كان أهمها عرضا مسرحيا من أداء تلاميذ ابتدائية زيوش محمد بعنوان : الجزائر جمعتنا والعروشية فرقتنا. والتي كانت رائعة بأنامل وتعابير براءة الأطفال أعطت فيها درسا في الوحدة الوطنية لمختلف جهات مناطق الوطن .

هذا العرض الذي ترك بالغ الأثر في نفوس كل من تتبعه، وقد شهد الحفل أيضا  تكريم  المتقاعدين بهدايا عرفانا تقديرا لمجهوداتهم خلال مسارهم المهني، إذ بلغ عددهم 18 مكرما، هذا التكريم الذي امتزجت فيه مشاعر الفرح بمشاعر التأثر ، ليختتم الحفل والذي لاقى  استحسانا كبيرا  من طرف كل من حضره.

أخبار الجلفة: طارق. ض

snte hadsahary2 snte hadsahary3 snte hadsahary4 snte hadsahary5 snte hadsahary6 snte hadsahary7 snte hadsahary8 snte hadsahary9 snte hadsahary10 snte hadsahary11 snte hadsahary12 snte hadsahary13 snte hadsahary14 snte hadsahary15 snte hadsahary16 snte hadsahary17 snte hadsahary20 snte hadsahary21 snte hadsahary22 snte hadsahary23

بواسطة أخبار دزاير

أخبار دزاير: جريدة إلكترونية وطنية شاملة تهتم بنشر أهم الأخبار الوطنية، الثقافية والسياسية ووالاجتماعية والرياضية بالجزائر.

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.