رئيس حزب “تاج” عمار غول من الجلفة: استقرار الجزائر وأمنها خط أحمر

شدد اليوم، رئيس  حزب تجمع أمل الجزائر عمار غول بالجلفة على أن أمن وإستقرار الجزائر خط أحمر، لن يترك لأحد تجاوزه وأن عدم وجود هذين المكسبين يعني هلاك الأمة وخراب الوطن ولن نكون بلدا يرفع رأسه.

وأضاف رئيس حزب (تاج)  خلال  تجمع شعبي غفير  نشطه بالديوان البلدي للثقافة والسياحة بالجلفة  بأن حزبه يراهن على وثيقة الدستور التي يبقى النقاش فيها مفتوحا وأبواب الحوار في متناول كل من يدلي برأيه وإقتراحاته في الإصلاح وكل الإهتمامات التي تخدم الوطن.

واستهل غول خطابه بتقديم أربع أوليات لجزائر اليوم  التي رأى فيها أن تكون  بالمحافظة على الأمن والإستقرار و الثانية طرح ضرورة تكاثف جهود الجميع من أجل بناء إقتصاد بديل خارج المحروقات مشددا في الوقت نفسه على ضرورة مساعدة الجميع بكل الأطياف من السياسيين والكفاءات والنخبة وهيئات في التحولات الكبرى وعلى رأسها الإصلاحات السياسية التي في مقدمتها وثيقة الدستور.

ورابع أولوية جزائر  اليوم، رأى المتحدث بأهمية  أن ينخرط المجتمع وأن يؤطر وأن يوجه بإيجابية بما ينفع الوطن والأمة ككل في إطار سير دينامكية  الإصلاحات السياسية ومن أجل  بناء إقتصاد بديل والمحافظة على الأمن والإستقرار في سبيل هذا الوطن .

ووجه عمار غول عديد الرسائل للشباب بخاصة مؤكدا لهم أن هذه مرحلتكم وفرصتكم والجزائر وطنكم وحضنكم داعيا إياهم للمشاركة في كل المجالات في الحياة السياسية والتأطير ضمن المجتمع المدني .

وفي كلمته قال ” أننا نعمل أن نكون اليد التي تبني وتجبر وتضمد الجراح والتي تجمع كل الجزائريين بدون إقصاء ولا تهميش ولا ظلم مراهنا في الوقت ذاته على مخطط برنامج رئيس الجمهورية الذي سيبدأ تبرز ملامحه خلال الصائفة من خلال توجهات كبرى في عدة قطاعات من دعم الفلاحة والتنمية المحلية وتجسيد مشاريع البنى التحتية”.

كما التقى رئيس حزب تاج بالشباب وممثلي المجتمع المدني بالجلفة في آخر لقاء واستمع لانشغالاتهم، التي تركزت حول ضرورة إعطاء الولاية الأهمية اللازمة من ناحية التنمية، والمرافق الأساسية والإطارات وغيرها.

أخبار الجلفة: ياسين. ص

ammar ghoul ammar ghoul1ammar ghoul2

بواسطة أخبار دزاير

أخبار دزاير: جريدة إلكترونية وطنية شاملة تهتم بنشر أهم الأخبار الوطنية، الثقافية والسياسية ووالاجتماعية والرياضية بالجزائر.

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.