الوالي يعاين عدة مشاريع بقطاعات الأشغال العمومية، الصحة والتجهيزات العمومية

قام اليوم والي الجلفة بمعاينة المشاريع التنموية التابعة لقطاعات الأشغال العمومية ، الصحة ، وبعض مشاريع قطاع التجهيزات العمومية.

وقد عاين الوالي مشروع أشغال المحول على مستوى مفترق الطرق حاسي بحبح – ضاية البخور وأعطى تعليمات للإسراع في إتمام الأشغال بالشكل الذي لايؤثر على حركة السير لمستعملي الطريق ووضع كل ما يلزم من اللافتات التوجيهية.

وبخصوص مشروع إنجاز مقطع الطريق الرابط بين ضاية البخور ببلدية حاسي بحبح وزمالة الأمير عبدالقادر طاقين وقصر الشلالة ببلدية تيارت على مسافة 14 كم فقد استحسن الوالي تقدم الأشغال بهذا الطريق الذي انطلقت الأشغال به أواخر سنة 2014.

وأعطى الوالي تعليمات لاتخاذ جميع الإجراءات الوقائية والصحية ومراعاة مقاييس النظافة ابتداءا من مدخل المذبح وعبر جميع ملاحقه ، وعاين في هذه الزيارة التفقدية مستشفى 240 سرير بالجلفة، حيث أعطى أوامره بالإسراع في إنهاء أشغال مركز الأشعة ( I R m) واتخاذ جميع الإجراءات لجاهزية المستشفى في القريب العاجل وتزويده بالكهرباء في أقرب وقت .

أما فيما يتعلق بقطاع التجهيزات العمومية، فقد عاين الوالي عدة مشاريع منها مشروع انجاز فندق الولاية، الثانوية الجديدة عين سرار، ودعا أثناء معاينته إلى التقيد بالتعليمات السابقة التي تتلخص في الإسراع في الأشغال و استلامه في الدخول الاجتماعي القادم، كما زار الوالي مشروع السوق الجوارية بالقطب الحضري بحرارة ومشروع إنجاز السكنات التساهمية بحي بحرارة إضافة إلى مشروع إنجاز مركب تدريب النخب الرياضية، والذي عاينه قبل حوالي أسبوع وأمر بتسريع الأشغال به.

أخبار الجلفة: طارق. ض

بواسطة أخبار دزاير

أخبار دزاير: جريدة إلكترونية وطنية شاملة تهتم بنشر أهم الأخبار الوطنية، الثقافية والسياسية ووالاجتماعية والرياضية بالجزائر.

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.