الوالي يعاين عدة مشاريع بقطاع الري والمدير يكشف عن تفاصيلها (فيديو)

قام اليوم والي الجلفة بزيارة عمل إلى عدد من المشاريع التنموية التابعة لقطاع الموارد المائية، حيث زار مشروع تحويل المياه من حقل سد أم الدروع بسيدي بايزيد نحو بلديات سيدي بايزيد، دار الشيوخ والمويلح و الذي يعتبر مشروعا هاما يحوي على محطات للضخ و خزانات مائية لتحويل المياه الصالحة للشرب على مسافة 80 كلم.

وعاين الوالي بعدها مشروع تحويل المياه من حقل أولاد سعيد بحد الصحاري نحو بلديتي حد الصحاري و عين افقه، والذي يمتد على مسافة 80 كلم، حيث سيعمل المشروعان على تزويد سكان 04 بلديات بالمياه الصالحة للشرب وزيادة حصة التوزيع بها.

و بخصوص هذين المشروعين الهامين أعطى الوالي تعليمات صارمة من أجل الإسراع في اتمامهما في القريب العاجل و الحرص على النوعية الجيدة في الإنجاز ، وتفقد الوالي مشروعي مستشفى 60 سرير المتواجدين ببلديتي دار الشيوخ و البيرين مشددا على ضرورة احترام الآجال القانونية أثناء الإنجاز.

وقد كشف يوم أمس مدير الري بالجلفة في حديث له لعدد من الإعلاميين المحليين عن أهم المشاريع التي استفادت منها مختلف البلديات، وعن الإشكاليات المطروحة بشأن أشغال إعادة شبكة المياه الصالحة للشر بوما خلفته من عمليات حفر وفوضى في الشوارع، وغيرها.

أخبار الجلفة: عبد القادر. ب

كل التفاصيل بالفيديو المرفق

[mom_video type=”youtube” id=”AWUvRowYn2U” width=”560″ height=”360″]

 

بواسطة أخبار دزاير

أخبار دزاير: جريدة إلكترونية وطنية شاملة تهتم بنشر أهم الأخبار الوطنية، الثقافية والسياسية ووالاجتماعية والرياضية بالجزائر.

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.