قتيل و07 جرحى في 04 حوادث مرور خلال 24 ساعة بولاية الجلفة

إسعافات أولية تصوير: أخبار الجلفة

سجلت مصالح الحماية المدنية خلال الــ 24 ساعة الماضية 4 حوادث مرور، خلفت قتيل و إصابة 07 أشخاص آخرين بجروح متفاوتة الخطورة ، وسجل الحادث الأول يوم أمس في حدود الساعة الواحدة زوالا، على مستوى الطريق الوطني رقم 01 بمنطقة الصقيعة، إثر انحراف وانقلاب سيارة من نوع نيسان، ولم يخلف أي أضرار، فيما شهد الطريق الوطني رقم 46 بمنطقة الخنق حادثا مرور، نتج عن انحراف وانقلاب سيارة من نوع “رونو سينيك”، خلف جرح شابين بجروح مختلفة.

ووقع الحادث الثالث في حدود الساعة 19 سا و17د على مستوى الطريق البلدي رقم 11 بمنطقة قطية إثر انحراف سيارة كليو كلاسيك وسقوطها من على جسر، حيث خلف هذا الحادث وفاة شاب 24 سنة في المستشفى متأثرا بجروح وإصابات بليغة وإصابة مرافقه 29 سنة بجروح.

وسجلت مصالح الحماية المدنية حادثا رابعا في حدود الساعة 21 سا05 د بمنطقة الشبارق الطريق الوطني رقم 01 ، إثر انحراف وانقلاب سيارة من نوع كليو كومبيس ليخلف إصابة 04 أشخاص تتراوح أعمارهم ما بين 18 و 20 سنة بإصابات متفاوتة الخطورة.

أخبار الجلفة: فتحي. ش

بواسطة أخبار دزاير

أخبار دزاير: جريدة إلكترونية وطنية شاملة تهتم بنشر أهم الأخبار الوطنية، الثقافية والسياسية ووالاجتماعية والرياضية بالجزائر.

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.