جمعية الكلمة للثقافة والإعلام تنشر نتائج مسابقة جائزة “لقبش” للإبداع الشعري

نشرت اليوم جمعية الكلمة للثقافة والإعلان البيان الخاص بنتائج جائزة لقبش للإبداع الشعري، دورة الشاعر أبو القاسم خمار، حيث تحصل الشاعر علي مغازي عن مجموعته الشعرية “الجنوبي” على الجائزة الأولى، يليه الشاعر مصعب تقي الدين بن عمار عن مجموعته “النار بين أصابعي”، فيما تحصل الشاعر مروان سهيلي عن “أغاني الفراش ” على الجائزة الثالثة.

وتكونت لجنة التحكيم من كل من الشاعر سليمان جوادي رئيسا، لخضر فلوس مقررا، وكل من سعيد بن زرقة وابراهيم صديقي، حيث تم الإعلان عن النتائج يوم أمس في اجتماع بمقر الجمعية بعد معاينة النصوص المشاركة، و نوّهت اللجنة بالأعمال الشعرية الآتية : “قمر فيض العربي” لماحي بلعيد ، ” أندلس بقرطبتين ” لخالد بوزير ،” جمر اللغة ماء النص” لبشير ضيف الله ، “تجليات لبعض وجهي ” للطيفة حساني، ” أسماء النار ” لرمزي نايلي ، ” للجحيم إله آخر ” لحسناء بروش، ” الليلة الثانية بعد الناي ” لمحمد قسط و “جنة تحت جفنها ” لطارق خلف الله .
ورفعت اللجنة “أسمى آيات الشكر والتقدير للشاعر عياش يحياوي على رعايته المادية والمعنوية لجائزة لقبش ، والشكر موصول لجمعية الكلمة للثقافة والإعلام ، على حسن إدارتها للمسابقة وسهرها على إنجاح هذا الموعد الثقافي المتميز”.

أخبار الجلفة: عبد القادر. ب

بواسطة أخبار دزاير

أخبار دزاير: جريدة إلكترونية وطنية شاملة تهتم بنشر أهم الأخبار الوطنية، الثقافية والسياسية ووالاجتماعية والرياضية بالجزائر.

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.