المكتب المحلي لهيئة المهندسين يشيد بالمكاسب ودور الوالي في تحقيقها

ثمّن المجلس المحلي لهيئة المهندسين المعماريين بولاية الجلفة عددا من المكاسب التي حققها المهندسون المعماريون المعتمدون، وأوضح في بيان له أن هذه المكتسبات تمثلت في “تطهير قوائم المهندسين المعماريين، وإعطاء مصداقية أكبر لشهادة الاعتماد”، و” إعادة الاعتبار للمهنة بعد حالة الفوضى التي شهدتها من قبل”.

ونوه المكتب بالشفافية التي ميزت تقييم العروض باعتماد مسابقات الهندسة المعمارية وفتح قنوات الحوار مع أصحاب المشاريع والاستجابة للانشغالات المطروحة من طرف المجلس بشكل تدريجي.

وشدد المجلس المحلي لهيئة المهندسين المعماريين في بيانه بالدور الفعال والإيجابي للوالي، و” الذي أعاد الاعتبار لدور المهندسيين المعماريين، وفتح الأبواب أمام ممثليهم لتقديم أي اقتراحات من شأنها ترقية الهندسة المعمارية محليا” وفق البيان.

أخبار الجلفة: عبد القادر. ب

بواسطة أخبار دزاير

أخبار دزاير: جريدة إلكترونية وطنية شاملة تهتم بنشر أهم الأخبار الوطنية، الثقافية والسياسية ووالاجتماعية والرياضية بالجزائر.

تعليقان

  1. بعد التحية السلام امابعد ……
    اتسال انا لما تم حذفي ومنعي من متابعة اخبار الجلفة بعد تعليق كنت قد اشرت اليه فحواه …..حملة اشهارية ذات منفعة خاصة با الله عليكم اي يعد هذا سب او شتم ارى انه لايعدو سوى ان يكون راي مواطن جلفاوي … لماذا تعدي الصارخ على حرية التعبير التي انتم تنادون بها انا متاسف ان يصدر هكذا التصرف من الصحافي كان اجدر به ان يتقيد با حترافية وان يتقبل اراء المواطنيين لانهم هم وحدهم من صنع نجاح اخبار الجلفة …. تم هذا امس بعنوان ترقبوا حوار اخبار الجلفة مع الوالي.

  2. نثمن المجهودات التي يبذلها المجلس المحلي للمهندسين و على رأسه السيد مخلط مختار للسهر من اجل خدمة المهندسين المعماريين لولاية الجلفة و اعادة الاعتبار للمهنة و نتمنى ان تعود بالخير لكافة المهندسين المعماريين بالولاية
    و بالتوفيق لكافة المهندسين المعماريين

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.