بازار المغرب الكبير يقصي الأولى في البكالوريا من التكريم ومطالب بتدخل الوالي

طالبت جمعية أولياء التلاميذ لثانوية ابن الأحرش السعيد بالجلفة في رسالة وجهتها لوالي ولاية الجلفة، تلقت “أخبار الجلفة” نسخة منها، التدخل من أجل تسليم جائزة السيارة التي كان بازار المغرب الكبير قد أعلن عنها السنة الماضية، للتلميذة “زياني سليمة” التي تحصلت على المرتبة الأولى على مستوى ولاية الجلفة في شهادة البكالوريا.

وجاء في مراسلة الجمعية أن التلميذة ووليها بالإضافة إلى أسرة الثانوية وأعضاء الجمعية استغربوا عدم تسليم السيارة للتلميذة رغم الإشهار والإعلان عن الجائزة مطالبين بتدخل والي الولاية لوضع حد لهذه الممارسات التجارية التي لا تخدم قطاع التربية، خاصة وأن ذات المؤسسة قد أعلنت تسليم جائزة السيارة لتلميذ آخر وهو ما اعتبروه إحباطا للتلميذة ومساسا بها وإهانة لقطاع التربية بولاية الجلفة.

وفي نفس السياق انتقد متابعون للقطاع ترخيص والي ولاية الجلفة لأشخاص من أجل رعاية حفل تكريم للمتفوق في سنة 2014 مستغربين عدم تدخل السلطات لتسليم الجائزة للتلميذة زياني سليمة، الفائزة في سنة 2013، وطرحوا علامات استفهام حول تبني تجار خارج القطاع والتدخل في ميدان التربية على مستوى الولاية وإقصاء أهل الاختصاص.

أخبار الجلفة: بوخالفة مصطفى

بواسطة أخبار دزاير

أخبار دزاير: جريدة إلكترونية وطنية شاملة تهتم بنشر أهم الأخبار الوطنية، الثقافية والسياسية ووالاجتماعية والرياضية بالجزائر.

9 تعليقات

  1. خاصة وأن ذات المؤسسة قد أعلنت تسليم جائزة السيارة لتلميذ آخر وهو ما اعتبروه إحباطا للتلميذة ومساسا بها وإهانة لقطاع التربية بولاية الجلفة.؟؟؟؟؟
    ماهذا ؟؟ أبهكذا تعبير نطالب بحقوقنا ؟؟؟ ومادخل التلميذة التي استلمت السيارة ؟ لما اقحامها في الموضوع وكأنها سرقت الجائزة !!! أرجو أن تطالبوا بحقوقكم بكل تحضر ..

  2. نشكر جمعية اولياء التلاميذ لثانوية ابن الاحرش السعيد على ذفاعها على التلميذة زياني سليمة والتي حرمت السيارة التي فازت بها وتم تهميشها من طرف بازار مومن … ونطلب من رئيس الجمعية ان لايسكت حتى تاخذ حقها وتستلم زياني جائزتها والتي طال انتضارها وشكرا لموقع اخبار الجلفة والشكر لبوخالفة

  3. هل ما يحدث في الخفاء هو عبن الحقيقة المعلنة ام أن تحت غطاء الحفل أمورا يجهلها كثير من الناس حتى أولياء التلاميذ
    لا شيء أحسن من الوضوح و الشفافية
    من المسؤول الحقيقي عن تأجيل حفل 2013 ؟؟؟؟؟؟؟ وكيف ان السلطة العليا في الولاية لا تملك ردا كافيا وموقفا حازما من هذا الأمر ومساندة المتفوقين في الحصول على جوائزهم؟

  4. مطالب بتدخل الوالي ، هل فعلا وجدت هذه المطالب من يتبناها أم انها مجرد حبر على ورق؟

  5. بما ان السيد الوالي له سلطة على كل المسؤولين فلماذا لا يستدعي مدير التربية وصاحب البازار فيعطيهم أمر بتسليم الجائزة للتلميذة سليمة عام وهي تنتظر ………فانتم تلعبون بمشاعرها فما ذنب التلميذة ….حرام عليكم

  6. ” تم تأجيل الطبعة الثانية لجائزة الامتياز التي كان مقررا لها السنة الماضية بسبب عدم حصول اللجنة المنظمة حينها على الترخيص من السيد مدير التربية لولاية الجلفة لأسباب غير واضحة…” هذا تبرير السيد مومن لكن لم نجد أي رد يثبت أو يفند هذه الحجة

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.