جمعية محمد بن الشريف تكرّم مقرئي القرآن بمساجد بلدية حاسي بحبح

اختارت ليلة أمس الجمعية الولائية محمد بن الشريف المسجد العتيق بحاسي بحبح لتكريم عُمّار بيت الله من المقرئين الذين ظلت أصواتهم تصدح في صلاة التراويح طيلة شهر رمضان بكلام الله بمختلف مساجد البلدية، حيث قدمت لهم بعض الهدايا عرفانا لما قدموه في هذا الشهر.

وقد أشرف معتمد الشؤون الدينية على هذا الحفل، الذي حضره ممثلون عن الأسلاك الأمنية، إضافة إلى عدد من الجمعيات المواطنين، تأكيدا لدعم هذه المبادرات الخيرية.

وحسب رئيس الجمعية الولائية محمد بن الشريف، فإن الجمعية ستعمل مستقبلا على برمجة نشاطات متنوعة، من أجل الاهتمام بالشخصيات المحلية وإحياء التظاهرات المختلفة.

أخبار الجلفة: فتحي. ش

bencherif takrim1 bencherif takrim2 bencherif takrim3 bencherif takrim4 bencherif takrim5 bencherif takrim6 bencherif takrim7 bencherif takrim8 bencherif takrim9 bencherif takrim10 bencherif takrim11 bencherif takrim12 bencherif takrim13 bencherif takrim14 bencherif takrim15 bencherif takrim16 bencherif takrim17 bencherif takrim18 bencherif takrim19 bencherif takrim20 bencherif takrim21 bencherif takrim22 bencherif takrim23 bencherif takrim24 bencherif takrim25 bencherif takrim26 bencherif takrim27 bencherif takrim28 bencherif takrim29 bencherif takrim30 bencherif takrim31 bencherif takrim32 bencherif takrim33 bencherif takrim34 bencherif takrim35 bencherif takrim36

بواسطة أخبار دزاير

أخبار دزاير: جريدة إلكترونية وطنية شاملة تهتم بنشر أهم الأخبار الوطنية، الثقافية والسياسية ووالاجتماعية والرياضية بالجزائر.

تعليق واحد

  1. اشكر القائمين على موقع اخبار الجلفة على تغطيتها للحدث والذي اظن من خلاله انها كانت جلسة حافت عليها الملائكة ، واقل شيء يمكن تقديمه هو الاهتمام ……..ومن على منبر جريدتكم الالكترونية اقول ان مثل هكذا مبادرات لا بد تمن شجيعها وتثمينها …….والشكر موصول اكيد لمن شارك في هاته الاحتفالية المباركة ……..والسلام

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.