سلال في تجمع شعبي بالجلفة: زيارة كيري دليل على نجاح المسار الديمقراطي في الجزائر (بالصور)

 

قال اليوم ممثل المرشح الحر عبد العزيز بوتفليقة ” عبد المالك سلال” في تجمع نشطه بالقاعة متعددة الرياضات بحي 05 جويلية بالجلفة أن زيارة جون كيري، وزير الخارجية الأمريكي إلى الجزائر على دليل على نجاح المسار الديمقراطي في الجزائر وقوتها دوليا، وعلى صحة سياسة الرئيس عبد العزيز بوتفليقة.

 وأكد رئيس المديرية الوطنية للمرشح الحر عبد العزيز بوتفليقة أن هناك مشروعا سياسيا كبيرا ينتظر الجزائر، مشيرا لى أنه حان الوقت لتسليم المشعل للشباب، الذين يعدون مستقبل الجزائر.

وعرّج عبد المالك سلال في كلمته التي ألقاها على المشاريع التي استفادت منها ولاية الجلفة، معترفا بأن الولاية لا تزال بحاجة إلى مشاريع تنموية أخرى، وهو ما سيتم تداركه  لاحقا في حال اختيار بوتفليقة لرئاسة الجمهورية.

وذكر عبد المالك سلال أن الجزائر قوية بأجهزتها الأمنية وقادرة على مواجهة الأخطار المحيطة بها.

 أخبار الجلفة: عبد القادر. ب

تصوير: حمزة. ب

 sallel djelfa4 sallel djelfa6 sallel djelfa8 sallel djelfa9 sallel djelfa10 sallel djelfa12 sallel djelfa13 sallel djelfa14 sallel djelfa15 sallel djelfa16 sallel djelfa17 sallel djelfa18 sallel djelfa19 sallel djelfa24 sallel djelfa26 sallel djelfa27 sallel djelfa31 sallel djelfa32 sallel djelfa35 sallel djelfa36

بواسطة أخبار دزاير

أخبار دزاير: جريدة إلكترونية وطنية شاملة تهتم بنشر أهم الأخبار الوطنية، الثقافية والسياسية ووالاجتماعية والرياضية بالجزائر.

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.