مزورو الأوراق النقدية في قبضة عناصر فرقة البحث والتحري بالجلفة

تمكنت مؤخرا قوات الشرطة بفرقة البحث والتحري بالمصلحة الولائية للشرطة القضائية بأمن ولاية الجلفة، من توقيف أربعة (04) مشتبه فيهم تتراوح أعمارهم مابين 27 و 29 سنة إثنين منهم مقيمين خارج ولاية الجلفة، بصدد ترويج أوراق نقدية مزورة وسط مدينة الجلفة.

و تمت عملية التوقيف بناءاً على معلومات مؤكدة وردت إلى الفرقة مفادها وجود ثلاثة (03) مشتبه فيهم يقومون بترويج الأوراق النقدية المزورة وعرضها للتداول بإحدى المراكز التجارية بمدينة الجلفة، المعلومات نفسها أكدت أن أحدهم يحوز على مبلغ مالي معتبر مزور وهو بصدد ترويجه بالمركز.

وقد تمكن عناصر فرقة البحث والتحري من تحديد هوية المشتبه فيه، الذي تم ترصده وتوقيفه في حالة تلبس، وهو بصدد استئجار سيارة من إحدى وكالات كراء السيارات وسط مدينة الجلفة، أين عثر بحوزته بعد عملية تلمسه، على مبلغ مالي مزور قدره:5000 دج مشكل من 05 أوراق نقدية مزورة من فئة 1000 د ج.

ومكنت التحقيقات التي باشرتها الفرقة من تحديد هوية مشتبه فيه أخر صاحب محل تجاري بالمركز التجاري محل الشبهة، حيث تم توقيفه رفقة مشتبه فيهما آخرين على صلة بالقضية داخل المحل، الذي أسفرت عملية تفتيشه بالعثور على حقيبتين يدويتين بداخلهما مبلغ مالي مزور قدره:117000 د ج.

وبعد إتمام الملف القضائي تم تحويلهم على وكيل الجمهورية لدى المكحمة الابتدائية بالجلفة والذي أمر بإيداعهم رهن الحبس المؤقت بتهمة حيازة وطرح أوراق نقدية مزورة للتداول

أخبار الجلفة: ياسين. ص

بواسطة أخبار دزاير

أخبار دزاير: جريدة إلكترونية وطنية شاملة تهتم بنشر أهم الأخبار الوطنية، الثقافية والسياسية ووالاجتماعية والرياضية بالجزائر.

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.