الوالي عبد القادر جلاوي يتكفل بالأستاذ “تواتي عايدي” عبر صندوق الضمان الاجتماعي

تنفيذا لوعود والي الجلفة عبد القادر جلاوي، تم يوم أمس الانتهاء من مختلف الإجراءات للتكفل بالمربي “تواتي عايدي”، حيث اتصل بالمدير العام العام لصنوق الضمان الاجتماعي، والذي سيتكفل بعلاج الأستاذ ” تواتي” مع مرافقه. وقد أمر يوم أمس الوالي مدير التشريفات بالوقوف على مدى تقدم الإجراءات، موازاة مع إعطاء رئيس الدوان لتعليمات تتعلق بتسوية جواز سفر ابنه في القريب العاجل.

ووفق المعلومات التي تحصلت عليها أخبار الجلفة، فقد وافق المدير العام لصندوق الضمان الاجتماعي على التكفل بتكاليف علاج الأستاذ تواتي عايدي بفرنسا، عقب تدخل الوالي، وذلك بعد أن وعد في وقت سابق بإيجاد حل لقضية مربي الأجيال.

ولقيت قضية الأستاذ تواتي عايدي تكافلا وتضامنا  واهتماما خاصا من المواطنين وأصدقاءه من أسرة التعليم، حيث سعى عدد من المواطنين إلى العمل على جمع تبرعات مالية للتكفل به صحيا، إلا أن غلاء تكاليف العملية والعلاج أدى إلى تدخل الوالي.

أخبار الجلفة: عبد القادر. ب

بواسطة أخبار دزاير

أخبار دزاير: جريدة إلكترونية وطنية شاملة تهتم بنشر أهم الأخبار الوطنية، الثقافية والسياسية ووالاجتماعية والرياضية بالجزائر.

تعليق واحد

  1. مشكور تدخل والي الولاية بخصوص السيد عايدي التواتي و مشكورين الذين ابلغوا الوالي و مشكورين الاخوة المواطنين ساطنة ولاية الجلفة على الوقفة الرجولية في مد يد المساعدة و للاسف الشديد عدم تدخل اصحاب المال فيقضايا مرض و مساعدة المحتاجين امر مخزن

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.